حمدين صباحى ينفى تصريحات بديع حول طلبه دعم الإخوان للرئاسة

حمدين صباحى ينفى تصريحات بديع حول طلبه دعم الإخوان للرئاسة
630X700

 

 

 

كتبت – ايمان مصطفى

 

تعرب حملة حمدين صباحى رئيسا لمصر عن دهشتها من التصريحات الواردة على لسان د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين فى المؤتمر الذى نظمته الجماعة بمدينة الفيوم مساء الثلاثاء الماضى والتى نشرتها عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام ، والتى ورد فيها على لسان د. بديع أن حمدين صباحى قد حضر إليه وطلب دعم الجماعة له فى إنتخابات الرئاسة .

 

وتعقيبا على تلك التصريحات فقد أكد حمدين صباحى المرشح لرئاسة مصر أنه لم يحدث على أى نحو أن طلب من مرشد الإخوان أو أى من قيادات الجماعة دعمهم فى إنتخابات الرئاسة تصريحا أو تلميحا وأنه لم يفتح معهم أى حوار حول خوضه إنتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة ، مشيرا إلى أنه لم يلتقى بالأساس مع د. محمد بديع طوال الفترة السابقة .

 

وقال صباحى أنه بالتأكيد يسعى فى جولاته الأنتخابية وحملته الرئاسية إلى مخاطبة كل أفراد الشعب المصرى وقواه السياسية طارحا محاور برنامجه الإنتخابى ورؤيته لمستقبل مصر ، وأنه يسعى لكسب ثقة وتأييد كل المصريين أفرادا وجماعات وقوى سياسية ، لكنه جدد تأكيده على أنه لم يفتح الحوار بشكل مباشر أو غير مباشر حول هذا الأمر مع جماعة الإخوان سواء عبر مرشدها أو أى من قياداتها .

 

وتهيب حملة حمدين صباحى رئيسا لمصر “واحد مننا” بالسيد المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تحرى الدقة والحرص على المصداقية فيما يدلى به من تصريحات حول الحملة ومرشحها ، وتؤكد الحملة على أن هذا التوضيح يأتى فى إطار الحرص على الحقيقة والوضوح أمام الرأى العام .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *