حملة للتوعية بمرض الإلتهاب الرئوى لطلاب صيدلة أسيوط

حملة للتوعية بمرض الإلتهاب الرئوى لطلاب صيدلة أسيوط
62704_492437190822205_1737383246_n

أسيوط – سحر محمد:

نظم طلاب كلية الصيدلة جامعة أسيوط ,حملة صحية للتوعية بخطورة مرض الإلتهاب الرئوى ,تحت شعار “حارب الإلتهاب الرئوى ..إنقذ طفل”,فى إطار تواصل فعاليات الحملات التوعوية للإتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة على مستوى الجمهورية.

وقالت “آمنه محمد” مسئولة لجنه الصحة العامة بأسيوط:إن الحملة بدأت بورشه عمل الإثنين الماضى ,بحضور الدكتورة منال درويش من قسم الصحة العامة بكلية الطب ,للنقاش حول فعاليات الحملة ووضع الخطط اللازمة.

مشيره إلى أن برنامج الحملة كان على مدار أربعة أيام متواصلة ,بدأت الثلاثاء الماضى بكليه الصيدلة ,والأربعاء فى قرية عرب المدابغ التابعه لأسيوط,وأمس الخميس بمدرسة السلام للغات ,وتواصل اليوم فعالياتها بقرية البلايزة التابعة لأسيوط ,ونادى المهندسين بالتعاون مع هيئه بلان الدولية.

وأوضحت “لمياء الجبالي” مسئولة العلاقات العامة: أن الحملة تهدف إلى تعريف المواطنين بمرض الإلتهاب الرئوى ,وأكثر الفئات عرضة للإصابة به ,وكذلك كيفية الوقاية منه وطرق العلاج.

يُذكر أن الإتحاد المصرى لطلاب الصيدلة (EPSF) حاصل على جائزة أفضل إتحاد فى العالم لعام (2010 – 2011) من بين أكثر من 50 دولة عضو فى الإتحاد العالمى لطلاب الصيدلة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *