السيسى: القوات المسلحة لاتنسى شهدائها

السيسى: القوات المسلحة لاتنسى شهدائها
السيسى

أ ش أ:

أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي أن الاحتفال بيوم الشهيد يعد أحد التقاليد الوطنية الراسخة التي تجسد أسمي معاني التضحية والعطاء لجيل من أبناء مصر المخلصين.

وأضاف السيسي، أنهم ضحوا بأرواحهم وسطروا بدمائهم الزكية تاريخ النضال والتحرر الوطني ولم يسمح لمعتد أن يسلبها حبة رمل من أرضها الطاهرة.

وأكد، أن أبناء القوات المسلحة هم خير أجناد الأرض، وأنهم لن يألوا جهدا في سبيل عزة مصر وكرامتها والوفاء بالمهام والواجبات المكلفين بها، مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

جاء ذلك خلال وقائع الندوة التثقيفية الثالثة التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، والذي يواكب ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة عام 1969، وذلك بحضور الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة وضباط القوات المسلحة، وبعض دارسي الكليات والمعاهد العسكرية، وعدد من قادة وضباط الشرطة المدنية، وقدامي قادة القوات المسلحة وعدد من أسر الشهداء.

وأكد الفريق أول السيسي أن القوات المسلحة لا تنسي أبنائها من شهداء الوطن ومصابي العمليات الحربية، وتحرص علي تقديم كافة أوجه الرعاية لهم ولأسرهم، معربا عن تحيته لرجال القوات المسلحة والشرطة جناحي الأمن لمصر، ومثنيا في الوقت نفسه على دورهم في الحفاظ علي أمن الوطن واستقراره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *