عاجل : شلل مروري ناتج عن نقص السولار بكافة مناطق الثغر

عاجل  : شلل مروري ناتج عن نقص السولار بكافة مناطق الثغر
شلل مرورى

كتب – سمر عز:

شهدت ربوع الثغر صباح اليوم الخميس عدم تواجد وسائل مواصلات ، ناتج عن نقص السولار ، فبالامس كانت هناك مشكلة متمثلة في رفع قيمة أجرة المواصلات بدلا من 125 قرشا الي 2 جنيها، ووأحدة للتوصيل من منطقة المندره الي منطقة المنشية ، ومن منطقة المندرة الي منطقة ميامي ب1 جنيها بدلا من خمسين قرشا .

واليوم لا توجد مواصلات أساسا وبسؤال أحد السائقين عن سبب رفضها توصيل الركاب أكد علي أن زملاءها من السائقين يؤكدون علي انه هناك قطع لطريق المنشية ومن الصعب الوصول الي المنشية ومن جانب أخر أشار الي أنه عندما يقوم بوقف السيارة بسبب الازدحام فإن السولار ينفذ كما أنه لا يجد صعوبة ي الحصول علي السولار وأنه أأستيقظ من الساعة السادسة وأخذ ينتظر دورهو كي يقوم بتفويل سيارته لمدة ثلاث ساعات .

ومن جانب أخر إنتقاد عدد كبير من أفراد الشعب السكندري المسئولين عن تلك الازمة مؤكدين بانهم لا يرونهم الا بإوقات الانتخابات ، فأكدت صبرين محمد علي أنه تنتظر الميكروباص لكي تصل الي منطقة المنشية لعملها منذ ما يقرب من ساعة دون فائدة مشير الي أنه سترجع الي المنزل .

وأشار محمد عيد علي انه ينتظر الميكروباص كي يصل الي منطقة المنشية محل عمله وأنه قد تعطل عن العمل ذلك اليوم ولا يعلم أذا كان سيجد سيارة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *