مباحث الإسكندرية تكشف غموض مصرع حارسة عقار

مباحث الإسكندرية تكشف غموض مصرع حارسة عقار
مصرع شخص

كتب – محمد ربيع الشلوي:

تمكن فريق من رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية كشف غموض العثور على جثة لسيدة ملقاة في أحد صناديق القمامة بمنطقة “الرمل” حيث تبين أن وراء الحادث “حارس عقار” كانت تربطه بها علاقه غير شرعية .

وكان قسم “ثان الرمل “قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة لسيدة ملقاة داخل مقلب قمامة تابع لشركة نهضة مصر بدائرة القسم فتم إخطار الجهات المعنية.

تم تشكيل فريق بحثي والذي تمكن من تحديد هوية السيدة حيث تبين إنها بثينه عثمان علي عثمان, 40 عاما,ً حارسة عقار, بدائرة ثان الرمل ومحرر محضر من زوجها يسري رجب سالم, 40 عاماً, حارس بنفس العقار, بغيابها وسرقة هاتفها المحمول .

بتكثيف التحريات توصل فريق البحث الجنائي إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عوض عبد الحميد غازي, حارس عقار, وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم.

وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع الغيرة حيث كانت تربطه علاقة غير شرعية مع المجني عليها واكتشافه إنها كانت تقيم علاقة مع آخر وأثناء معاتبته لها حدثت مشادة بينهما قام علي أثرها المتهم بالتعدي عليها بالضرب حتى فقدت الوعي فقام بخنقها بيديه حتى تأكد من وفاتها وتخلص من الجثة بإلقائها بأحد صناديق القمامة.

تحرر المحضر اللازم وأرفق بالمحضر الأصلي لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *