غازى يفتتح معرض ” الثورة والعشوائيات فى عيون أطفالنا “مساء الثلاثاء القادم

غازى يفتتح معرض ” الثورة والعشوائيات فى عيون أطفالنا “مساء الثلاثاء القادم
u38_93e527f880e683fb44954d6ecfdb117e120

 

 

 

 

كتبت – نورهان صلاح الدين

تنظم جمعية البيئة العربية مساء الثلاثاء القادم بالإشتراك مع كلية الفنون الجميلة بالأسكندرية بحضور وزير الثقافة الدكتور “عماد أبو غازى”  معرض ” الثورة فى عيون أطفالنا ” لعرض أعمال ورش العمل  بكليتي ” الفنون الجميلة ، رياض الاطفال ” التى شارك فيها أكثر من 150 طفل سكندرى  وسيعرض الإطفال خلاله رؤيتهم عن الثورة وأحلامهم  لمستقبل مصر بعد الثورة من خلال أعمالهم الفنية يأتى ذلك المعرض فى إطار مشروع الجمعية ” حملة المليار لأنقاذ مصر من العشوائيات ” تحت رعاية الفنان – محمد صبحي – .

 

كما سيقام على هامش المعرض مؤتمر صحفى لوزير الثقافة و أعضاء هيئة التدريس بكلية وأعضاء الجمعية لعرض رؤى النهوض بالعشوائيات بالإسكندرية ومشروع الجمعية لإنقاذ منطقة غرب والعامرية وإقامة مدينة صديقة للبيئة بنجع أبو بسيسة وإلغاء موقع 9 نون الملوث للبيئة .

 

بالإضافة إلى الإعلان عن ورش العمل التى ستقام  فى المناطق العشوائية مع الأطفال الموهوبين وأطفال العشوائيات ثم إقامة معارض جوالة للتوعية وجمع تبرعات حملة المليار على حساب رقم 7/555666 بالبنك المركزى، كما ستقام أحتفالية للوحات الفائزة .

التعليقات

  1. بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن أهالى نجع أبوبسيسة نتوجه بخالص الشكر إلى الخبير البيئى المستشار مجدى الشرقاوى على الإهتمام الشديد بنجع أبوبسيسة ..ونأمل فى المزيد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *