الدعوة السلفية : حزب النور لايريد الوصول إلى الرئاسة وعلو المناصب.. ولم يطلب من أحد من داخل أو خارج البلاد أن يدعم الحزب

الدعوة السلفية : حزب النور لايريد الوصول إلى الرئاسة وعلو المناصب.. ولم يطلب من أحد من داخل أو خارج البلاد أن يدعم الحزب
3-M_24_6_2011_13_27

 

 

 

الإسكندرية – مروة سعيد

 

أشار د ” يسرى حماد ” رئيس لجنة التعليم العالى بحزب النور أن من برنامج الحزب إعداد 23 باحث فى مختلف التخصصات  لكون الحزب يهدف إلى تكوين دولة عصرية، دولة مؤسسات وليست دولة يديرها فرد واحد .

وأوضح ” حماد ” أن الحزب لم يطلب من أحد سواء من داخل أو خارج البلاد أن يدعم الحزب ونحن من أنفق عليه من ” جيوبنا ” الخاصة .

وقال “حماد ” أن مصر لم تهتم إلا بدولة اليهود ولم تفكر فى مشاكل الدول المجاورة مما أدى إلى كراهية  هذه الدول لها  ومثال على ذلك إقامة السدود على نهر النيل دون وضع مصر فى الإعتبار .

جاء ذلك أثناء المؤتمر الجماهيرى  مساء الخميس الذى نظمة حزب النور بمنطقة أبو سليمان بالإسكندرية   .

 

وأوضح الشيخ ابو يزيد جودة  أحد دعاة الدعوة السلفية بمنطقة ابو سيلمان أن حزب النور لا يريد الوصول إلى الرئاسة وعلو المناصب بل يريد السماحة وتكافئ الفرص للشباب ، و أن الحزب لم يهبط من القمر أو من المريخ بل  نابع من داخل الشعب  .

 

وفى سياق متصل قال طلعت مرزوق رئيس اللجنة القانونية للحزب ” لايمكن أن يعيش الأنسان فى فراغ سياسى فهو حاكم ومحكوم “، وما يقوله  العلمانيين  أن الدولة لا دين لها  ما هو إلا كذب فالدولة التى بها نسبة المسلمين هى الغالبة على النسب الأخرى تصبح دولة إسلامية وهناك كثير من  الدساتير  تنص على ذلك منها الدستور اليونانى والأنجليزى وغيرها .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *