بالصور”جحدم أجمل بشبابها” مبادرة بيئية بقرية جحدم بأسيوط

بالصور”جحدم أجمل بشبابها” مبادرة بيئية بقرية جحدم بأسيوط
مدرسه 5

أسيوط – محمود المصرى:

نظمت جمعية المحافظة علي القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم يوم بيئي تحت عنوان “جحدم أجمل بشبابها” ضمن خطتها لتجميل البيئة المحيطة بالتعاون مع هيئة بلان مصر بمحافظة أسيوط .

صرح بذلك الشيخ آف سلطان أحمد رئيس الجمعية وأضاف بأن اليوم البيئي تم تنفيذه بمشاركة 200 شاب وفتاة من أبناء قرية جحدم كما نظمت الجمعية ندوة بيئية علي هامش اليوم البيئي والعديد من المسابقات الثقافية والفنية التي شارك فيها أهالي القرية رجال وشباب وأطفال .

جدير بالذكر أن الشباب قاموا بتجميل الشوارع الرئيسية بالقرية مثل شارع 23 يوليو الممتد من بداية القرية لنهايتها علي الطريق الرئيسي جحدم / أسيوط ، بالإضافة إلي شارع المعاهد الأزهرية وطريق مسرع وشارع مكتب البريد ، كما تم زراعة 200 شجرة بمداخل الجمعية وداخل الزمام الخاص بها .

من جانبه أشار الدكتور أيمن صادق مدير مكتب هيئة بلان مصر بأسيوط إلي أن هذه المبادرة ضمن الأنشطة المختلفة التي يتم تنفيذها مع الجمعية في الفترة القادمة ، بالإضافة إلي المهرجانات الرياضية والفنية والثقافية . وبخصوص اليوم البيئي الذي تم تنفيذه بقرية جحدم سوف يتم تنفيذه بالعديد من قري المحافظة بالتعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية تحت رعاية الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *