محافظ أسيوط ينفي ما أشيع حول إلغاء حوافز إداريو التربية والتعليم ويؤكد سعي الدولة للارتقاء بالعاملين

محافظ أسيوط ينفي ما أشيع حول إلغاء حوافز إداريو التربية والتعليم ويؤكد سعي الدولة للارتقاء بالعاملين
يحيى كشك

أسيوط – سويفى رشدى:

نفى الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط ما تردد في الآونة الأخيرة من شائعات غير مسئولة وكاذبة من البعض حول إلغاء حوافز الإداريين في قطاع التربية والتعليم مشيراً إلى أن الدولة تسعي في الوقت الراهن على الارتقاء بالعاملين ورفع دخولهم في مختلف قطاعات الدولة خاصة التربية والتعليم.

وكان العشرات من الإداريين العاملين بمديرية التربية والتعليم قد نظموا مظاهرة داخل مبنى المديرية احتجاجا على ما تردد من أنباء تفيد أن الوزارة أرسلت فاكسا يفيد خصم الحوافز الشهرية من رواتبهم.

وأكد محافظ أسيوط أن هذه الشائعات غير صحيحة موضحاً أن وزارة المالية لم تصدر أية تعليمات على الإطلاق بخصم أي مبالغ مالية من الإداريين وأن مستحقات العاملين في التربية والتعليم وكافة المديريات سوف تصرف كاملة وفي موعدها دون أية خصومات.

وأضاف كشك أنه على ثقة بأن كل العاملين في كافة القطاعات حريصون على العمل من أجل المحافظة على مقدرات الوطن في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الأمة كما أنهم على وعي مما يحاك من البعض الذين يريدون تعويق مسيرة العمل.

في ذات الوقت أرسل محافظ أسيوط خطابا رسمياً تم تعميمه لكل من إدارات التربية والتعليم ونقابة المهن التعليمية ونقابة العاملين بالتربية والتعليم على مستوى المحافظة يفيد بأن كل ما ذكر عن إلغاء حوافز الإداريين مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *