المؤبد لتاجر وشقيقه شرعا فى قتل شاب بسبب النزاع على قطعة أرض بالاسكندرية

المؤبد لتاجر وشقيقه شرعا فى قتل شاب بسبب النزاع على قطعة أرض بالاسكندرية
339جريمة-قتل

كتب_ سمر ياقوت :

قضت محكمة جنايات الاسكندرية بمعاقبة تاجر وشقيقه بالسجن المؤبد غيابياً وذلك بعد شروعهما فى قتل المدعو إبراهيم عبده محمد 27 عاماً أعمال حرة وشهرته” إبراهيم عتلة “فى القضية رقم 13960 لسنة 2012 جنايات العطارين والمقيدة برقم 3141 كلى شرق الاسكندرية .

صدر الحكم برئاسة المستشار جابر خليل وعضوية كلا من المستشار محمد محمود باشا والمستشار محمد عبد الحميد الخولى وأمانة السر محمود بلال .

كان المتهمان “عادل. ع.م “36 عاماً تاجر فاكهة مقيم بدائرة قسم شرطة العطارين وشقيقه المدعو أحمد ,تشاجرا مع المجنى عليه فى يوم .

4 يونيه 2012 فى تمام الساعة الواحة من ظهر هذا اليوم أستخدمت فيها الزجاجات الفارغة بسبب النزاع على قطعة أرض كائنة بشارع سيدي الهواري متفرع من شارع الخديوى دائرة القسم تبلغ مساحتها حوالى 1200 متراً تقريباً .

وقد أسفرت عن أصابة المجنى عليه” إبراهيم عتله” والمدعو أحمد محمد عبد الحميد وشهرته”ميدو الضبو “أنتقلت قوات المباحث وتم تحرير محضر بالواقعة على أثر ذلك قررا الطرفين عقد جلسة صلح وعقب مجىء المجنى عليه دبرا الجناه كلا من ” عادل .ع .م ” وشقيقه بأنهما شرعا فى قتل المجنى عليه “عتلة ” عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وغقدا العزم على قتله واعدا لهذا الغرض سلاحين ناريين “فرد خرطوش ” وأستغلا حضوره إليهما لعقد جلسة الصلح وما أنهم تقابلو سوياً حتى قام المتهم الاول بإطلاق أعيرة نارية صوبه حتى بطلق ناري بفروة الرأس من الناحية اليمنى ونزيف متوقف بالانف ,قاصدان من ذلك أزهاق روحه حال تواجد المتهم الثانى على مسرح الجريمة قام بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء للشد من أزره إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لادخل لارادتهما به وهو تدارك المجنى عليه بالعلاج وبأستجوابه قرر ان قام المتهمان بإطلاق اعيرة نارية على أثر خلافات بسبب النزاع على قطعة أرض .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *