مجالس إدارة وهيئات تحرير جديدة للمجلات العلمية بجامعة الزقازيق‎

مجالس إدارة وهيئات تحرير جديدة للمجلات العلمية بجامعة الزقازيق‎
جامعه الزقايق

كتب – حنان جبران:

أعلنت جامعة الزقازيق فى بيانا لها عن موافقة مجلس الجامعة على اقتراح مجلس الدراسات العليا والبحوث بتشكيل مجلس إدارة وهيئة تحرير للمجلة العلمية لكلية التمريض، حيث يضم مجلس الإدارة فى عضويته كل من عميدة الكلية رئيسا لمجلس الإدارة والقائم بأعمال وكيل الكلية للدراسات نائبا لرئيس مجلس الإدارة، ود. سناء على نور رئيسا للتحرير، ود. سلوى على عباس نائبا لرئيس التحرير، ود. إيمان محمد عبد العزير سكرتيرا للتحرير، أما المحررون فهم رؤساء الأقسام العلمية بالكلية، إضافة إلى عضوين من الخارج هم د. كارول موسيل، ود.كريس وينكلمان من الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وافق المجلس على اقتراح مجلس الدراسات العليا والبحوث بتشكيل مجلس إدارة وهيئة تحرير للمجلة القانونية والاقتصادية لكلية الحقوق، حيث يضم مجلس الإدارة فى عضويته كل من عميدة الكلية رئيسا لمجلس الإدارة ووكيل الكلية للدراسات نائبا لرئيس مجلس الإدارة، د. عيد محمد القصاص رئيسا للتحرير ود.محمد أحمد جاهين سكرتيرا للتحرير، أما المحررون فهم رؤساء الأقسام العلمية بالكلية بصفتهم.

التعليقات

  1. مهزلة وسرقة علمية جديدة بجامعة الزقازيق
    حصلت د/ فاطمة عبد الغني عبد الله المدرسة بكلية التربية بجامعة الزقازيق على جائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراه لعام 2010/2011 في تخصص العلوم التربوية ، رغم احتواء رسالتها على العديد من السرقات العلمية. وتم ارسال سرقاتها العلمية لرئيس جامعة الزقازيق، ولكنه تكتم على هذه المهزلة العلمية؛ لأن نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب أ.د/ أحمد الرفاعي بهجت هو المشرف على رسالتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *