بالصور : ضبط تشكيل عصابى مكون بحوزته أسلحة نارية وزخيرة يسرق سيارة وبقتل بها شخص بالاسكندرية

كتبت – سمر ياقوت:

لقى شخص مصرعه متاثراُ بطلق ناري بالرأس وأصيب أثنين آخرين فى مشاجرة نشبت بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

تلقى اللواء أمين عز الدين إخطاراً من المقدم ياسر شلبى يفيد بوفاة شخص وأصابة اثنين على يد أربعة آخرين أثر تشاجرهم معهم بالمكان المشار غليه.

أنتقات قوات المباحث على الفور وتبين وفاة المدعو يوسف سعد محمود مصاب بطلق ناري بالرأس والمدعو محمد عبيد محمد “مصاب بطلق ناري بالساق اليمنى” ,وأنور على سعد سليمان جنيش “مصاب بطلق ناري بالساق اليسري ” ُر قيام اربعة أشخاص مجهولين بستقلون سيارة ماركة فيرنا بإطلاق اعيرة نارية أثناء تشاجرهم مع الثانى حال أصطحابه سيدة تدعى إيمان والتوجه إلى شقتها الكائنة لبقرب من منطقة محل البلاغ لرغبتها فى بيعها.

تم تشكيل فريق من قواتمباحث مديرية أمن الاسكندرية بقيادة اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائي لضبط مرتكبى الجريمة وتوصلت التحريات والمعلومات إلى تحديد نرتكبى الحادث وهم ؛ “وائل .ن .م “34 عاماً بدون عمل ,”وجمال .ا .ش ” فى العقد الرابع من عمره “والليثى .أ,ق ” فى العقد الخامس من عمره ,و”مصطفى .م .خ ” فى العقد الرابع من عمره ,”وأسماء م. ص”فى العقد الثالث من عمرها ,”شيرين .م .ع ” فى العقد الثالث من عمرها.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم عدد 2 بندقية آلى وعدد 9 خرينة آلى وعدد 69 طلقة من ذات العيار بأرشادهم تم ضبط السيارة ماركة هيونداي فيرنا المستخدمة فى الحادث وتبين ان السيارة مبلغ عن سرقتها .تم تحرير المحضر وجاري العرض على النيابة العامة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *