سيدة وعشيقها يقتلان زوجها بعد كشفه خيانتها بالمنيا

سيدة وعشيقها يقتلان زوجها بعد كشفه خيانتها بالمنيا
سلاح

المنيا – زينب مطاوع:

قامت ربة منزل بإحدى قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا بالاتفاق مع عشيقها بالتخلص من زوجها وإشعال النيران بجسده حتى فارق الحياة وذلك بعد أن ضبطهما يمارسان الرزيلة على فراش الزوجية.

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بني مزار يفيد بتلقيه بلاغا من أهالى ناحية الشيخ عبد العظيم التابعة لقرية صفط ابو جرج بالعثور على جثة لشخص متفحمة وسط الزراعات بالقرب من مدخل القرية.

وبإنتقال الأجهزة الأمنية والمعاينة عثر على جثة لشخص فى حالة تفحم كامل يدعى سمير على عبد الرحيم 30 سنة سائق توك توك ويقيم بنفس القرية وبجواره توك توك متفحم مملوك له ووجود كسور بالرأس التى أودت بحياته سابقة على عملية الحرق.

وبتشكيل فريق من البحث الجنائى لكشف غموض الواقعة بالتنسيق مع فرع الأمن العام توصل الى أن سوء سلوك زوجة المجنى عليه انتصار مرعى عبد الرحيم 25 سنة ربة منزل وتردد شائعات عن ذلك وسابقة قيام المجنى عليه بطرد نجلتها رانيا رضا محمد 11 سنة ” من زوج سابق ” وقيامه باساءة معاملتها ومنعها من مغادرة المنزل مما دفع ربة المنزل للاتفاق مع جارها ويدعى سيد خيرى 36 سنة فلاح والذى كان يتردد عليها لممارسلة الرزيلة بفراش الزوجية اثناء غياب زوجها عن المنزل على التخلص منه.

وأنه أثناء توجه العشيق لمسكن الزوجة بناء على موعد سابق بينهما لممارسة الرزيلة حضر المجنى للمنزل فى غير المواعيد المعتادة فشاهدها مع العشيق وتشابكا بالايدى فقامت الزوجة باحضار فأس من داخل المنزل قام به العشيق بالضرب على راس المجنى عليه حتى فارق الحياة وعقب ذلك قام بوضعه داخل جوال من البلاستيك اخضر اللون بعد ازالة اثار الدماء من داخل المسكن ثم قاما بممارسة الرزيلة سويا ثم وضع الجثة داخل التوك توك ملك المجنى عليه وتوجها للزراعات وقامت الزوجة بسكب البنزين على جثته وقام عشيقها باشعال النيران به والتوك توك.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1922 لسنة 2013 ادارى مركز بنى مزار.

وبتقنين الاجراءات تم ضط المتهمان وتبين إصابة المتهم بكدمات وسحجات بفروة الرأس نتيجة الاشتباك بينه والمجنى عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *