أمانة حزب المؤتمر بالوقف تستنكر استحواذ الحرية والعدالة على عملية توزيع السلع التموينية

أمانة حزب المؤتمر بالوقف تستنكر استحواذ الحرية والعدالة على عملية توزيع السلع التموينية
عمرو موسى

كتب – زيدان القنائى:

 قام حزب الحرية والعدالة بقنا باستخدام سيارات تابعة لمحافظة قنا فى توزيع السلع التموينية من سمن وسكر وزيت على الاهالى فى هدة مراكز منها فرشوط الوقف ودشنا.

 جدير بالذكر ان جماعة الاخوان قالت انها حملة لوزير التموين تحت عنوان افضل منتج لأفضل شعب والتى تجوب محافظات الجمهورية وتضمنت الحملة مواد تموينية منها السكر والزيت والشاى وأرز وشارك فى توزيعها شباب الحرية والعدالة.

 تساءل نشطاء كيف يستاثر فصيل واحد من الوطن باستخدام عربات المحافظه وتوزيع السلع التموينيه المدعومه من الخزانه العامه للدوله وينسبون هذا العمل للاخوان دون غيرهم اليس من الطريف ان يقومو بالتطوع والتوزيع والانتخابات البرلمانيه علي الابواب.

 من جانبها اعترضت امانه حزب المؤتمر بمركز الوقف عن توزيع بعض السلع المدعمه عن طريق الاخوان المسلمين وقال امين تنظيم الحزب بالمركز نحن لا نعترض على توزيع السلع المدعمه للمواطنين ولكننا نعترض على طريقه التوزيع فهذه السلع مدعمه من قبل الخزانه العامه للدوله وكذالك العربه التى يتم عليها توزيع السلع عليها من عربات المحافظه وتحمل رقم 245 محافظه قنا اى ليس ملكا للاخوان المسلمين بل هى ملك 90مليون مصرى وتم شرائها من دافعى الضرائب فكيف يثتأثر فصيل واحد بموارد الدوله واضاف . قامت ثورة 25 يناير لثلاثة اهداف هى (1) عيش (2) حريه (3) عداله اجتماعيه وهذا يتنافى تماما مع تصرفات السلطة الحالية ولهذا تم تسجيل اعتراضنا ولتسألوا انفسكم اسئلة؟ (1) توقيت توزيع السلع المدعمة الان؟ (2) سر اختفاء السلع التموينية والمواد البتروليه؟.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *