أبو الفتوح: مقاطعة الانتخابات خطر واستدعاء الجيش للسياسة كارثة‎

أبو الفتوح: مقاطعة الانتخابات خطر واستدعاء الجيش للسياسة كارثة‎
ابو-الفتوح2

كتب- حنان جبران:

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مؤسس حزب مصر القوية، إن مقاطعة الانتخابات خطر على الوطن كونها تساعد فصيلا أن يستقل بالرئاسة والبرلمان والحكومة، وفى حالة المقاطعة ستكون أنزه انتخابات فى تاريخ مصر تساعدهم على هذه السيطرة.

وأضاف أبو الفتوح فى لقائه الآن مع طلاب مصر القوية نحاول أن نجمع الفرقاء والقوى السياسية للاجتماع فى اجتماع من أجل مناقشة المقاطعة بعيدا عن وسائل الإعلام، واستدعاء الجيش للسياسة كارثة وطنية فدور الجيش المصرى هو الحفاظ على الوطن ويجب ألا يكون له غير هذا الدور الذى يجب أن نحبه ونحافظ عليه.

قال د. عبد المنعم أبو الفتوح مؤسس حزب مصر القوية لطلاب حركة مصر القوية بمؤتمرهم التنظيمى الأول: “أنتم عشتم أسوأ 15 سنة مرت بها مصر أثرت فيها أجهزة نشر الوعى للمواطن المتمثلة فى الإعلام والثقافة والفن، والتى كانت تضرب على وتيرة واحدة فى إفساد وعى المواطن عليكم.. وأحذركم أن يجرح أحد اعتزازكم بثورة 25 يناير بالرغم من محاولات تشويهها المتعمدة”.

وأضاف أبو الفتوح فى كلمته للشباب، دفعنى لقطع إجازتى من أجلهم وثقتى كبيرة فيهم من أجل إنقاذ هذا الوطن، وكلما كان شباب جيد ومخلص قدر على تحقيق النصر للثورة، وجيلكم عاش فى أقصى درجات الفبركة فعلشان كده أن بخشى عليكم”.

وأكد أبو الفتوح أن الشباب نجحوا فى إسقاط رأس النظام، لكن بقيته موجودة كانت ممثلة فى المجلس العسكرى والنظام الحالى فيه سوأ أداء فى الفترة الحالية، مضيفا واثق أن مصر لن تعود للوراء ونحن خسرنا فى السنتين الماضيتين الكثير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *