“بديع”: أؤيد مطالب أهل بورسعيد بالتحقيق فى أحداث العنف‎

“بديع”: أؤيد مطالب أهل بورسعيد بالتحقيق فى أحداث العنف‎
بديع-يلتقى-وفدا-من

كتب- حنان جبران:

قال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، إن الجماعة تكن كل الحب والتقدير والاحترام للمؤسسة العسكرية المصرية، ولا تقبل أن يوقع بينهما أحد، موضحا أن الجيش المصرى أكثر مؤسسة رسمية منظمة فى مصر، وجماعة الإخوان المسلمين كأكبر مؤسسة شعبية منظمة فى الشارع المصرى، حريصة كل الحرص على العلاقات الطيبة معه وعلى عدم المساس به وبرموزه.

وأكد المرشد عبر بيان رسمى بالصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على”فيس بوك”، أنه خلال لقائه بمسئولى التربية بجماعة الإخوان المسلمين فى محافظات القناة الثلاث مساء الخميس بالمجمع التعليمى بالإسماعيلية، أكد على نبل مواطنى مدن القناة الذين قاوموا العدوان الثلاثى بمنتهى البسالة، موجها تحية خاصة وتضامنا مع أهل بورسعيد، وحقهم فى المطالبة بتحقيق عادل يكشف حقيقة الأحداث التى وقعت فى بورسعيد والمتسبب فيها.

فيما وصف المرشد ما يقع من أحداث عنف بالظاهرة الدخيلة على المجتمع المصرى المسالم والمحب لبعضه، مؤكدا أن رسالة الإخوان تهدف إلى إصلاح الفرد والمجتمع وجمع الحسنات وليس جمع الأصوات، انطلاقاً من كوننا دعاة إلى الله فى المقام الأول.

وأضاف بديع، أن السمع والطاعة عند الإخوان المسلمين مبصرة وليست عمياء كما يروج البعض، مؤكداً أن النهضة قادمة لا محالة بشرط العمل الصادق والنيات الخالصة والوحدة بين أطياف الشعب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *