بعد حكم براءة علي صديق محاميه يرفع قضية تعويض

بعد حكم براءة علي صديق محاميه يرفع قضية تعويض
محكمه المنصورة

كتب – ياسمين حموده:

اصدر المستشار ايهاب الحسينى قاضى جنح قسم تانى المنصورة اليوم حكما ببراءة على الصديق المتهم فى قضية قضية رقم 5450 لسنة 2012.

و تعود وقائع القضية الى المشاجرة التى نشبت بين على الصديق ( طالب فى كلية الحقوق و احد مؤسسى حملة جسد واحد ) و مدير نيابة الحامول ايمن مامون سليمان الذى رفض دفع قيمة رسم الكشف فقام على بدفعها بدلا عنه فهاج مدير النيابة و سب و ضرب على ثم حرر محضرا و صدر حكم غيابى ضد على بشهر سجن و 10 الاف جنيه غرامة و 5 جنيه تعويض.

و حبس على لمدة 20 يوم ثم اخلى سبيله يوم 7 فبراير و حجزت القضية للحكم الى يوم 28 فبراير و اخذت العدالة مجراها و صدرت البراءة.

و قد قال على الصديق اليوم بعد الحكم انه يحمد الله كثيرا و انه لم يشك لحظة فى براءته و ان ثقته فى القضاء لم تهتز مطلقا برغم كل ما حدث.
فيما اكدت والدته انها لم تكن تعرف طعم الحياة فى ايام حبس ابنها و الان عادت اليها روحها و هى تشكر الله كثيرا.

فيما اكد الاستاذ طارق العذيرى محامى على الصديق : نعد الان لرفع قضية تعويض عن الاضرار النفسية و المعنوية التى لحقت بعلى الصديق جراء حبسه 20 يوما ظلما و ان التعويض لن يقل عن 2 مليون جنيه.

بينما صرح عبدالرحمن وجدى (احد منسقى حملة الحرية لعلى الصديق ) :ان الحملة ماضية فى طريقها و ان البراءة هى البداية فنحن الان نقوم باعداد شكاوى رسمية لتقديمها للمحامى العام و هيئة التفتيش القضائى و النائب العام مطالبة بالتحقيق مع ايمن مامون سليمان و نحن على ثقة تامة بان القضاة الشرفاء لن يطمئنوا الا و قد اقصى الظالمين عن ساحات القضاء و منصاته فامثال هؤلاء يجب ان يكونوا عبرة لغيرهم.

و توجهت الحملة اليوم بخالص الشكر للمستشار ايهاب الحسينى و لفريق المحامين الذى بذل مجهودا كبيرا و على راسهم الاستاذ طارق العذيرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *