إنبي يفسخ تعاقده مع عمرو زكي

إنبي يفسخ تعاقده مع عمرو زكي
عمرو_زكى

وكالات:

قرر مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة محمد بدر، فسخ التعاقد مع عمرو زكي، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول، وذلك بعدما غادر اللاعب المعسكر، مساء الأربعاء، قبل مواجهة تليفونات بني سويف، التي ستقام في وقت لاحق الخميس، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

كان طارق العشري، المدير الفني، قد أجرى اتصالًا هاتفيًا برئيس النادي، مساء الأربعاء، أبلغه خلاله بقرار الاستغناء عن خدمات اللاعب، الذي غادر المعسكر، دون إبداء أسباب، ورغم وجوده في قائمة اللقاء، رغم حاجة الفريق لجهوده، بسبب النقص العددي الذي يعانيه في خط الهجوم.

من جانبه، أكد محمد بدر أن علاقة ناديه باللاعب قد انتهت تمامًا بعد التصرف غير المسؤول الذي فعله، وقال إن «زكي» لم يحترم الجهاز الفني ولا مجلس الإدارة الذي لبى له كل طلباته عند التعاقد.

وأشار «بدر» إلى أن إنبي لم يسعَ للتعاقد مع اللاعب على الإطلاق، بل هو من عرض نفسه على النادي البترولي، بحجة أن إنبي هو بيته وصاحب الفضل عليه.

وأوضح «بدر» أن الأمور كانت تسير بصورة طبيعية، وقام اللاعب بالتصوير بفانلة النادي داخل المعسكر، إلا أنه فوجئ باتصال المدير الفني، يبلغه فيه بقرار الاستغناء عن اللاعب.

وأشار رئيس النادي إلى أنه لا توجد أي شروط جزائية في العقد المبرم مع عمرو زكي، فيما حاولت «المصري اليوم» الاتصال باللاعب، لكنه أغلق تليفونه المحمول.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *