مدير أمن الاسكندرية : الداخلية لا تنتمي لاى تيار أو حزب وليس لها أنتماءات سياسية

مدير أمن الاسكندرية : الداخلية لا تنتمي لاى تيار أو حزب وليس لها أنتماءات سياسية
موتمر 4

كتب – سمر ياقوت:

عقد اليوم اللواء أمين عز الدين مدير أمن الاسكندرية مؤتمر صحفي بمديرية الامن وأكد فيه على أن الداخلية لن تنكسر وهيبة المواطن من هيبة الدولة واحترام المواطن واجبة وسوف يعمل جاهداً على مكافحة الجرائم بشتى صورها وأتخاذ الإجراءات لتعميق شعور المواطن بالامن والامان وفرض الشرعية والتصدي الحاسم لكل محاولات الخروج عن القانون.

وقال أيضاً أن انتماء رجال الشرطة الأول والأخير لشعب مصر قائلا: “نعمل جاهدين على إعادة بناء جسور الثقة بين الشرطة والشعب فى إطار من الشرعية والقانون”.

مضيفاً إلى أن هناك جهودا فعلية تبذل فى مختلف مجالات العمل الشرطى والأمنى خلال الآونة الأخيرة، حيث زاد التواجد المرورى بمختلف الميادين بالإسكندرية، وتم ضبط العديد من السيارات المسروقة، وتم تنفيذ العديد من الأكمنة على الطرق المختلفة وضبط السائقين المتعاطين للمواد المخدرة”لافتا إلى التنسيق مع المحافظة لوضع العلامات الإرشادية على الطرق والشوارع .

مؤكداً أن الآن يتم حصر أعداد الباعة الجائلين من أجل العمل على إيجاد أماكن بديلة لهم يستطيعون من خلالها كسب قوت يومهم بطريقة أدمية ومنظمة.

مشيراً إلى أنه وجه تعليمات لشرطة النجدة لتكثيف جهودها لإستقبال شكاوى المواطنين وسرعة تلقي البلاغات والبت فيها حيث ان هناك أجهزة اتسجيل المكالمات بتوقيتها وتسجيل وقت استجاب الضباط للبلاغ.

وأضاف مدير الأمن أنه عقد اجتماعا مع قيادات المديرية وحثهم على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، متعهدا كذلك بحل أزمة المرور في مختلف شوارع الإسكندرية والقضاء على مشكلة الازدحام والشلل المروري بمختلف محاور المدينة الرئيسية والقضاء على أعمال البلطجة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *