السيد فلاح: عودة الجماهير مرفوضة خوفًا من إلغاء الدوري

السيد فلاح: عودة الجماهير مرفوضة خوفًا من إلغاء الدوري
صورة السيد فلاح

كتب – مصطفى دياب:

 أبدي السيد فلاح الصحفى باليوم السابع رفضه عودة الجماهير للملاعب مرة أخري خلال الوقت الحالي في مسابقة الدوري العام.

 وأضاف فلاح في تصريحات لبرنامج صباح الرياضة علي قناة النيل للرياضة، أن عودة الجماهير في الوقت الحالي للملاعب يمثل خطورة كبيرة علي استمرار المسابقة، خاضة أن عودة النشاط الرياضي جاءت بعد توقف دام كثيرًا، وتأثرت الأندية والمؤسسات الرياضية والإعلامية بالتوقف، وكادت الأندية أن تعلن إفلاسها وتأثر المنتخب الوطني، بمستوي اللاعبين مع أنديتها لعدم خوض مباريات رسمية.

 ورصد السيد فلاح، بعد الظواهر خلال المباريات التي تم لعبها حتي الآن في مسابقة الدوري، بعد أن تم خوض 34 مباراة تم تحقيق الفوز في 26 والتعادل في 10 وتم تسجيل 65 هدف بمعدل 1.9 هدف في المباراة تم تسجيل 29 هدف في الشوط الأول و36 هدف في الشوط الثاني.

 وأتم فلاح أن عدد الإنذرات التي أشهارها حتي الآن وصل الي 106 إنذار و12 حالة طرد بع حصولهم علي بطاقات حمراء وذلك يرجع إلي فقدان اللاعبين التركيز داخل الملعب لتأثرهم بالتوقف الذي دام طويلاً ومع كثرة الأخطاء ظهرت حالات الطرد.

 ورصد فلاح ظهور ظاهرة حراس كبار السن، أمثال ناصر فاروق ومحمد عبد المنصف ومصطفي كمال وعبد الواحد السيد ومحمد فتحي، مع ظهور حكام صغار السن، أمثال محمد معروف ووليد عبد الرازق وإبراهيم نور الدين وخالد بخيت ومحمد لطفي وأحمد حسام طه وعمرو جلال ومحمد لاصباحي ومحمود البنا وعبد العزيز السيد، والمساعد سامس هلهل.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *