الإستئناف تحدد 10 الجاري لنظر قرار منع رشيد وزوجته وسكرتير ” مبارك ” من التصرف في أموالهم

الإستئناف تحدد 10 الجاري لنظر قرار منع رشيد وزوجته وسكرتير ” مبارك ” من التصرف في أموالهم
630X700

 

 

كتبت – مروة على

 

حددت محكمة إستئناف القاهرة برئاسة المستشار السيد عبد العزيز عمر جلسة 10 يوليو الجاري لنظر قرار جهاز الكسب غير المشروع الصادر بمنع رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة الهارب خارج البلاد وأفراد أسرته لاتهامهم بالكسب غير المشروع وتضخم الثروات والتربح من وظيفته العامة. . وذلك أمام الدائرة رقم ( 2 ) جنائى بمحكمة جنايات جنوب القاهرة .. كما حددت نفس الجلسة والدائرة لنظر أمر منع كل من جمال الراشد سكرتير الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وزوجته ماجدة الزنبارى ونجلتيه رحاب وشيرين من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والسندات والأسهم لاتهامهم بتضخم الثروات والتربح .

 

كان النائب العام المستشار  عبد المجيد محمود قد أرسل صباح اليوم القرار الصادر من أدارة الكسب غير المشروع بمنع رشيد محمد رشيد حسين وزير التجارة والصناعة السابق من التصرف في أمواله للمرة الثانية .. الي المستشار السيد عبد العزيز عمر رئيس محكمة إستئناف القاهرة لتحديد جلسة لنظر القرار وتأيده من عدمه .

 

كانت أدارة الكسب غير المشروع  قد أصدرت قرار يوم 4 يوليو الجاري بمنع رشيد محمد رشيد حسين وزوجته هانية محمود عبد الرحمن فهمي وبناته عليا ، راوية ، سلمي من التصرف في أموالهم العقارية والسائلة والمنقولة أيا كان نوعها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *