إكرامي: حان وقت السيطرة لريال مدريد.. ولاعبو برشلونة ليس لديهم جديد

إكرامي: حان وقت السيطرة لريال مدريد.. ولاعبو برشلونة ليس لديهم جديد
اكرامى

وكالات:

أبدى شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، سعادته الكبيرة بفوز ريال مدريد بكلاسيكو كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة، الثلاثاء.

وقال «إكرامي» في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، الأربعاء: «إنها الليلة الأولى منذ زمن بعيد في لقاءات الكلاسيكو التي أخلد فيها للنوم وأنا في حالة من السعادة والرضا بعد الأداء والنتيجة الطيبة التي ظهر عليها لاعبو ريال مدريد في لقاء العودة أمام برشلونة».

وأضاف: «أول مرة منذ فترة أشعر بأن فريق الريال كبير في الملعب من خلال الأداء والنتيجة والثقة وكل ما ظهروا عليه أمام برشلونة، وأستطيع أن أقول أنه حان وقت ريال مدريد للسيطرة والظهور للتألق من جديد على ساحة كرة القدم العالمية».

ويعد «إكرامي» من أبرز لاعبي الأهلي الذين يشجعون الريال بجوار كل من محمد بركات وشريف عبد الفضيل ومعهم جدو فتحي قبل انتقالهما إلى هال سيتي الإنجليزي.

وشدد حارس الأهلي على أنه ضد رحيل المدير الفني للميرنجي جوزيه مورينيو، موضحاً: «هو رجل هذه المرحلة في ريال مدريد كما أن شخصيته وفنياته داخل وخارج الملعب بدأت تظهر على لاعبي الريال ورحيله لن يكون في مصلحة الفريق».

وحول الأداء السلبي للبرسا، أشار: «مشكلة برشلونة ليست في مدير فني، فهؤلاء اللاعبون ليس لديهم المزيد ليقدموه أو السير على نفس التألق الذين كانوا عليه وهذا يوضح ذكاء جوارديولا الذي رحل بعد أن اكتشف أنه لا جديد ليقدمه برشلونة».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *