حملة الماجستير والدكتوراه يواصلون تظاهرهم أمام الحرية والعدالة لتعيينهم بالجهاز الاداري بالدولة

حملة الماجستير والدكتوراه يواصلون تظاهرهم أمام الحرية والعدالة لتعيينهم بالجهاز الاداري بالدولة
الحرية والعدالة

كتب- محمد ربيع الشلوي:

واصل العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه تظاهرهم اليوم الأربعاء أمام مقر حزب الحرية والعدالة بوسط البلد، للمطالبة بتعيينهم .

وعلق المتظاهرون لافتات أعلى سور حزب الحرية والعدالة كتب عليها :”استغاثة عاجلة من حملة الماجستير والدكتوراه شربونا وسحلونا وفى السجون حبسونا ولفقوا القضايا علشان يسكتونا، لن نتراجع عن التعيين”، و”لحملة الدكتوراه والماجستير حقوق مصرية وليس بلطجية”.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد علي عضو ائتلاف حملة الماجستير، أن الدكتور سعد الكتاتنى،  ومحمد البلتاجي وعدونا بحل مشكلتنا مع الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، قائلين لنا: “الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هو من يتولى الإعلان وإجراء التعيين” .

وأضاف دكتور أحمد عوض والدكتور أحمد كمال عبدالجواد والدكتور الراوي والدكتور عمرو شكري “أن البلتاجي جلس معهم أمس وقال لهم (اصمدوا واستمروا مطالبكم مشروعة متضعفوش لأنكم لو ضعفتوا مش هتاخدوا حاجه، واستمروا وتواصلوا معانا حتى تحصلوا على مطالبكم “.

الجدير بالذكر أن العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه نظموا عصر الأحد الماضي، تظاهرة أمام مقر حزب الحرية والعدالة، بوسط البلد، احتجاجا على عدم تعيينهم وإخلال قيادات حزب الحرية والعدالة بوعودهم لهم بإيصال مطالبهم لمجلس الوزراء، وذلك بناء على الجلسة التي عقدها عدد منهم مع الدكتور محمد البلتاجي، وعدد من قيادات الحزب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *