الفيديو… لحظة سقوط المنطاد السياحي بالاقصر

الفيديو… لحظة سقوط المنطاد السياحي بالاقصر
منطادر

كتب – أميرة صلاح:

لقى اليوم 19 سائحا من جنسيات مختلفة مصرعهم، أثناء استقلالهم “منطاد طائر”، وأصيب سائح وسائق البالون بإصابات خطيرة، وذلك بمحافظة الأقصر.

تلقى اللواء ممدوح خالد، مدير أمن الأقصر، إخطارا من مستشفى الأقصر الدولى يفيد بوصول 19 سائحًا متفحمي الجسد وإصابة سائح ومصري أثناء استقلالهم “منطاد طائر” تابع لإحدى شركات السياحة.

وتبين أنه أثناء إقلاع البالون فى الهواء نشب حريق فيه في الجو وتفحم 19 سائحا وقفز سائح والسائق من البالون.

التعليقات

  1. تعليقي علي حادث المنطاد يرجع اولا واخيرا لازمه ضمير والجهه المسئوله تعمل بالمثل القائل(شغل وطير بدون ضمير )اين الجهات الرقابيه مثل سلطه الطيران المدني وعلي راسها وزير الطيران المدني واين جهات التفتيش علي المناطيد التي تملا سماء الاقصر واين ضمير الشركات المشغله لهذه المناطيد واين الاجهزه الفنيه والرقابيه التي تقوم بالتفتيش الدوري والمفاجئ لهذه الشركات كله نايم ف العسل المهم نشغل المنطاد دون مراعاه عوامل الامن والسلامه اننا نعيش ايام ناحسات فالكوارث تنهال علي الشعب من كل جانب بركاتكم يا اخوان المصايب والكوارث والفال الشؤم يحيط بنا منذ اسيلائكم علي مفاصل الدوله وطبعا لما يجي منهم من يقول اهدموا الاثار فليس بجديد ان يكون هناك شيء ما لضرب السياحه لانها ضد توجهاتهم لكي الله يامصر اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا واخرجنا من هذا النفق المظلم الحالك السواد اه نسيت اقول طبعا اهالي السياح سيرفعون قضايا علي مصر للحصول علي تعويضات بالاضافه الي خراب السياحه مش بقول لكم انهم فال شؤم وخراب حسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *