رسميا.. التوأم يتولا قيادة “مصر المقاصة” فنيا

رسميا.. التوأم يتولا قيادة “مصر المقاصة” فنيا
حسام وابراهيم حسن

القاهرة -أ ش أ:

أنهى نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام اتفاقه مع التوأم حسام وإبراهيم حسن على قيادة الجهاز الفني للفريق حتى نهاية الموسم الحالي خلفا لمحمد عبدالجليل.

وكانت المفاوضات قد استمرت منذ نحو أسبوع وتم تكليلها بالتوقيع الرسمي في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بعد أن اجتمع عبدالسلام مع التوأم بحضور محمد شيحة وكيل اللاعبين وتم توقيع العقود والاستقرار على أسماء أعضاء الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يتولى محمد عبدالجليل منصب المدرب المساعد ووليد هويدي مديرا إداريا ومعه وليد بدر.

من جهته أكد محمد شيحة وكيل أعمال حسام حسن المدير الفني السابق لناديي المصري البورسعيدي والزمالك أن موكله أصبح رسميا هو المدير الفني لفريق مصر المقاصة بعد إتمام الاتفاق رسميا مع محمد عبدالسلام رئيس النادي في جلسة تمت بين الطرفين.

وأوضح شيحة أن الجهاز الفني الجديد لفريق مصر المقاصة سيتكون من إبراهيم حسن والذي سيتولى منصب مدير الكرة بالفريق وحسام حسن مديرا فنيا, وطارق سليمان مدربا عاما, ومحمد عبد الجليل مدربا, ورجب عويس مدربا لحراس المرمي ووليد بدر ووليد هويدي (إداريين).

وأشار إلى أن حسام حسن سيبدأ مهمته مع فريق مصر المقاصة عقب مباراة الفريق مع وادي دجلة التي ستجرى مساء اليوم وسيقوم عبدالجليل بإدارتها فنيا.

وقال محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة إن التعاقد مع حسام حسن لتولي الإدارة الفنية للفريق, جاء لرغبة مجلس الإدارة في المنافسة على بطولة الدوري.

وأوضح عبد السلام في تصريح له اليوم الثلاثاء أن بطولة الدوري المصري لم يمر منها الكثير ولا تزال في بدايتها والدخول مع الفرق المنافسة علي البطولة ليس بالأمر الصعب.

وأشار رئيس مصر المقاصة إلى أن النادي لا يستغني عن رجاله وهو ما ظهر في التمسك بوجود الجهاز الفني القديم بالكامل وتم إضافة الجهاز الفني الجديد له كي يعملا سويا لصالح النادي.

من جهة آخرى طلب حسام حسن المدير الفني الجديد لمصر المقاصة من وليد هويدي المشرف العام على الكرة بالفريق تجهيز السيديهات الخاصة بالمباريات التي خاضها الفريق الفيومي خلال الجولات الماضية, للوقوف على مستوى اللاعبين.

كما طلب من محمد عبدالجليل المدير الفني السابق إعداد تقرير فني مفصل عن اللاعبين, إلى جانب تفاصيل مستحقات اللاعبين .

وتولى حسام حسن القيادة الفنية للمقاصة لمدة أربعة شهور مقابل 70 ألف جنيه شهريا, على أن يشغل شقيقه إبراهيم حسن منصب مدير الكرة مقابل 50 ألف جنيه شهريا.

يذكر أن فريق نادي مصر المقاصة يتذيل المجموعة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد وخسارة في باقي المباريات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *