مقتل 4 أقباط ومسلم ببرج العرب .. الحارس أطلق عليهم النيران لتعديهم عليه بالسب وطرده من غرفته

مقتل 4 أقباط ومسلم ببرج العرب .. الحارس أطلق عليهم النيران لتعديهم عليه بالسب وطرده من غرفته
طلق ناري

كتب – محمد ربيع الشلوي:

كشفت التحقيقات التي أجرتها وحدة المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية في واقعه مقتل 4 أقباط وحارسهم بمدينة برج العرب بالإسكندرية منذ يومين أن الفاعل هو نفسه الشخص المبلغ بالحادث ويعمل حارس أرض مملوكه للمجني عليهم وأكد أنه فعل ما فعل بقصد الانتقام منهم بسبب سوء معاملتهم له .

كان قسم شرطة برج العرب قد تلقي منذ يومين بلاغا من طه م 22 عاما ويعمل حارسا علي قطعة أرض بمدينة ” برج العرب يفيد العثور علي جثث 5 أشخاص داخل منزلهم الذي يقع علي أطراف قطعة الأرض التي يقوم بحراستها بمنطقة نجع السلام دائرة القسم .

كان قسم شرطةبرج العرب” قد تلقي منذ يومين بلاغا من طه م 22 عاما ويعمل حارسا علي قطعة أرض بمدينة ” برج العرب الجديدة ” يفيد العثور علي جثث 5 أشخاص داخل منزلهم الذي يقع علي أطراف قطعة الأرض التي يقوم بحراستها بمنطقة نجع السلام دائرة القسم .

وبإخطار الجهات المعنية انتقل رجال المباحث الجنائية بمديرية الأمن إلي مكان الواقعة وتبين وجود 5 جثث تبين أنهم لكل من شنودة عياد سوريال صليب 28 عاما و شقيقيه سامي 28 عاما  و بشاي 23 عاما و صديقهم عادل فايز ملاك 31 عاما  و حارس قطعة اﻷرض يعمل لديهم يدعي محمود أحمد حسين 21 عاما .

بسؤال “المبلغ” أشار إلي إنه كان يتجول بعيدا عن المنزل فسمع أصوات أعيرة نارية وعند اقترابه من البيت رأى عددا من المسلحين يفرون مستقلين سيارة ” ميكروباص ” بدون لوحات معدنية وعند دخوله البيت وجد كل من كان فيه وعددهم 5 أشخاص و قد لقوا مصرعهم موضحا إن ذلك كان في الساعة الرابعة فجرا تقريبا مضيفا إلي إن المنزل كان يقيم فيه 3 من أشقاء وصديق آخر لهم بالإضافة إلي حارس وقد لقوا جميعا مصرعهم في الحادث .

تم تشكيل فريق من رجال البحث الجنائي والذي تمكن من الوصل إلي أن مرتكب الواقعة هو ” طه م ” صاحب البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة مشيرا إلي إنه قام بها انتقاما من المجني عليهم بسبب تعديهم عليه بالسب وإهانته وطرده من الغرفة التي ينام بداخلها ليلا بالرغم من سوء الأحوال الجوية.

وأضاف إنه قد عقد العزم علي الانتقام منهم فقام بإطلاق الأعيرة النارية عليهم من سلاح كان بحوزته ثم قام بإخفاء السلاح و إبلاغ الشرطة بالحادث تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق معه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *