العامرية تنجح فى حل أزمة الخبز وأنابيب الغاز وقريباً باقى أحياء الإسكندرية

العامرية تنجح فى حل أزمة الخبز وأنابيب الغاز وقريباً باقى أحياء الإسكندرية
14153454

 

 

 

 

كتبت – نورهان صلاح الدين

صرح المنسق الإعلامى – أمجد عبد الحميد عبد اللطيف –   لإئتلاف شباب بتحب مصر بأن حى العامرية فى الإسكندرية نجح فى حل أزمة الخبز وأنابيب الغاز بالتعاون مع حى العامرية برئاسة اللواء – إبراهيم الألفى – .

حيث تم فى المرحلة الأولى من التجربة وضع كشكين كمنفذ بيع للخبز فى المناطق التى يوجد بها تكدس ونقص فى الخبز وخلال أيام سيتم وضع 8 أكشاك أخرى ليصبح عدد منافذ بيع الخبز 10 أكشاك بحى العامرية .


كما تم حل أزمة أنابيب الغاز ومحاربة تجارة السوق السوداء التى وصل ثمن أنبوبة إلى 18 و20 جنية أما الأن فقد توفرت ووصل ثمن الأنبوبة إلى 6 و7 جنيهات فقط حيث أمر رئيس الحى بتوفير عربات أنابيب الغاز مرتين فى الأسبوع فى أكتر الأماكن إحتياجاً بجوار مستشفى العامرية وبشارع الكابلات بجوار سنترال العامرية  بالتنسيق مع الحى .

كما يتم حالياً عقد إجتماعات تحضيرية للجنة المتابعة والمراقبة لشباب بيحب مصر بالتعاون مع حى العامرية لوضع خطة لشهر رمضان لعمل حملات على الأسواق لحماية المستهلكين  وحل أى عقبات أو مشكلات قد تواجه ساكنى الحى .

وأعلن أمجد أنه يجرى حالياً مناقشات مع حى العجمى وحى وسط لتطبيق تجربة العامرية فى حل أزمة الخبر وأنابيب الغاز وسيتم التطبيق خلال الأسابيع القادمة بحى العجمى بالتنسيق مع رئيس الحى اللواء – محمد عاطف –  كبداية لتعميم التجربة على باقى أحياء محافظة الإسكندرية ومن ثم تعمم على جميع محافظات مصر .

التعليقات

  1. شكرا استاذ امجد رجاء الاستمرار فى العمل لكى ننجو مما نحنو فية شباب العامرية

  2. يقول المفروض ان الغاز الطبيعى يدخل مع الجارى لاننا نعانى من قلة انابيب الغاز وزحمة الافران وهذا ارئى يونفذفىاقصى سرعه:

    نحنونعانى من قلة انابيب الغاز وزحمة الافران فيجب ان يدخلوا الغاز مع المجارى وبكده يبقو رحمونا من قلة الانابيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *