التخطي إلى المحتوى

 

 

كتبت – مروة على

 

حزب التحرير المصرى يطالب عصام شرف بالمشاركة وبتطهير الحكومة وتشكيل وزارة  تمثل روح 25 يناير .

 

أصدر حزب التحرير المصري بياناً أكد فيه مشاركته في مليونية التطهير والقصاص المقرر لها الجمعة 8 يوليو .. و دعا الحزب جموع الشعب المصري في جميع المحافظات للمشاركة في تلك المليونية للحفاظ على ثورتهم، مؤكداً أن الثورة في خطر وأنه يجري إضعافها وتشتيتها بعيداً عن أهدافها بشكل منهجي، في ظل المحاكمات التي لم تقتص حتى الآن لدماء الشهداء ولا لعقود الفساد التي عانت منها مصر لأكثر من ثلاثين عاماً على يد نظام مبارك الذي يبدو متماسكاًُ في مواجهة الثورة، وممتلكاً القدرة على التلون وتغيير آلياته .

 

ويندد الحزب بعدم تقديم المجرمين الحقيقيين في جريمة قتل الثوار، محذراً من أن الشعب المصري لن يقبل بإهدار أرواح الضحايا، وتفريق دمهم بين مجهولين بعد الإفراج عن الضباط المتهمين بقتل الثوار .

 

وطالب حزب التحرير المصري الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء أن ينزل لميدان التحرير يوم الجمعة ألتزاماً بتعهده بان يبقى دوماً في قلب الأحداث مشاركاً ومتفاعلاً وطرفاً .

 

كما يطالبه بأن يلقي كلمه يعلن فيها ألتزامه بتحقيق مطالب الثورة وكذلك ألتزامه بأتخاذ أجراءات لتطهير الحكومة من أذناب نظام مبارك، وتشكيل حكومة تمثل روح ثورة 25 يناير في قوامها وأدائها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *