عمال الصرف الصحى بالإسكندرية” قد فاض بهم الكيل”

عمال الصرف الصحى بالإسكندرية” قد فاض بهم الكيل”
مؤتمر - ندوة -

كتب- إسراء الشرقاوى:

نظمت القوى الاشتراكية اليوم بالإسكندرية مؤتمر صحفى لعمال شركة الصرف الصحى وعمال شركه فرج الله المضربين وذلك للتعريف بمطالبهم واسباب إضراباتهم التى توالت الفترة الأخيرة.

وجاء عمال الصرف الصحى بالاسكندرية ممثل عنهم أيمن حمدى وسيد أبو السعود الذين صبوا جام غضبهم على السلطة الحاكمة التى تتجاهل مشاكل العمال وتضع يدها بيد رجال الأعمال ضد مصالح العمال -حسب قولهم.

حيث قال سيد أبو السعود “أن البنية التحتية وهى الصرف الصحى الذي هو أساس النهضة فى البلاد والاهتمام بالصرف الصحى أهم من أى شئ اخر فالدكتور والمهندس والمعلم دون عامل الصرف الصحى لن يستطيعوا النزول من بيوتهم، فعامل الصرف الصحى يهان ولا يأخذ حوافز كما أن مرتبه متواضع جداً، جميع عمال الصرف الصحى مصابين بالكبد الوبائى وأمراض سرطانيه ومع ذلك لا يحظى بالحد الأدنى من الحياه الأدمية”.

كما أضاف أيمن حمدى “يوم شعرت الإدارة بالحراك العمالى عن طريق نقابة العمال المستقلة والتحضير لوقفات احتجاجية ضد الفساد المالى فى الشركة تم محاربتهم وتهديدهم وتم اخطتافهم والتنكيل بهم”، كما أوضح أن الفساد المالى متشعب فى الشركه والمتهم بها رئيس مجلس الإدارة وأن معهم ما يثبت تورط الإدراة فى قضايا إهدار المال وتم تبليغ مباحث الأموال العامة بجميع القضايا وسلمت وثائق الاتهام اليها .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *