الزرفي يتكفل بدفع مبلغ عقد اللاعب الدولي كرار جاسم لانضمامه لنادي النجف الكروي

الزرفي يتكفل بدفع مبلغ عقد اللاعب الدولي كرار جاسم لانضمامه لنادي النجف الكروي
اللاعب الدولي كرار

وكالات:

أعلن محافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي عن تكفله بدفع مبلغ عقد اللاعب الدولي كرار جاسم الذي كان قد اتفق مع ادارة نادي النجف للعب ضمن صفوف فريق الكرة قادما من نادي عجمان بعد انتهاء فترة تعاقده معه مؤخرًا .

وقال المتحدث الإعلامي لنادي عدنان السوداني أن محافظ النجف أبدى خلال استقباله في ديوان المحافظة مساء الاثنين للهيئة الإدارية للنادي وعدد من أفراد رابطة المشجعين توجيهاته وأرائه حول مسيرة النادي والظروف الصعبة التي يواجهها حاليا , مقترحا على الإدارة موضوع إيجاد منفذ مالي يدر على النادي بمبالغ جيدة تمكنه من تمشية أموره لمواجهة الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها .

وأضاف السوداني أن:المحافظ وعد الإدارة بتذليل جميع الصعوبات التي تواجه عملها ومنها المشكلة المادية التي وضع لها بعض الحلول الآنية وفق ما هو متيسر بيده وضمن الصلاحيات الممنوحة له ووفق ما تقتضيه الالتزامات المالية المترتبة على طبيعة ذلك الدعم , كاشفا في الوقت نفسه عن عدم تدخله في الشؤون الخاصة لعمل الإدارة بشرط تواصلها في عملها بالشكل المرضي الذي يضع النادي على سكة النجاحات .

وأشار إلى :أن المحافظ استمع خلال اجتماعه بالإدارة إلى شرح مفصل قدمه رئيس الهيئة الإدارية صباح الكرعاوي عن طبيعة التعاقدات المالية التي أجراها النادي مع الكادر التدريبي الجديد الذي يقوده المدرب يحيى علوان والآليات التي يتبعها النادي في تسديد نفقات عقود اللاعبين والظروف التي تعاني منها الإدارة في مواجهتها للأزمة المادية وكذلك في استقدام لاعبين محترفين من طراز مميز .

وتابع السوداني أن:في ختام الاجتماع طالب المحافظ إدارة النادي بضرورة التحرك على عدد من لاعبي المحافظة الشباب وتشكيل فرق لمختلف الفئات العمرية في النادي وتكفل بجميع مصاريفها لأجل خلق قاعدة قوية تمكن النادي من استثمارها في المستقبل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *