تحت شعار “أفضل سلعة لأكرم شعب” .. محافظة أسيوط تفتتح 7 مجمعات استهلاكية لبيع السلع بأسعار مخفضة بمركز الفتح

تحت شعار “أفضل سلعة لأكرم شعب” .. محافظة أسيوط تفتتح 7 مجمعات استهلاكية لبيع السلع بأسعار مخفضة بمركز الفتح
سلع استهلاكية

أسيوط- سحر محمد:

افتتحت محافظة أسيوط  7 مجمعات لبيع السلع الاستهلاكية، تحت رعاية د.يحيى كشك محافظ أسيوط، تحت شعار”أفضل سلعة لأكرم شعب”، وقال محافظ أسيوط أن افتتاح هذه السلع يأتى فى إطار حرص الدولة ممثلة فى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تخفيف الأعباء عن المواطنين وتقديم السلع ذات الجودة العالية بأرخص الأسعار لمواجهة جشع بعض التجار ومحاولتهم لرفع الأسعار.

مضيفا أن مبادرة “أفضل سلعة لأكرم شعب” بدأت بإنشاء سوق للسلع الأساسية بالقوصية ثم الفتح، وجاري تعميمها على جميع مراكز أسيوط و وحداتها المحلية.

وأكد ” كشك”  أن هذه الخطوة تأتي ضمن إجراءات تتخذها الدولة لحماية المستهلك ومساندته بعد خفض أسعار السلع الغذائية في الشركات التابعة للدولة و تكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المحلات التجارية ومنافذ البيع والأسواق لمواجهة التجار الذين يقومون برفع أسعار السلع الأساسية دون مبرر.

و قال فكري ثابت رئيس مجلس مدينة الفتح أنه تم إنشاء مجمعات السلع الاستهلاكية بواقع مجمع استهلاكي في كل وحدة محلية بالإضافة إلى مجمع استهلاكي بمدينة الفتح، مشيراً إلى أن المجمعات الاستهلاكية شملت قرى “الفتح ، بني مر ، بني زيد ، عرب مطير ، الفيما ،الوسطي ،بصره “.

و أضاف أن المجمعات الاستهلاكية تشمل مجموعة من السلع الغذائية الأساسية التي لا يستغني عنها المواطنين كالسكر و الزيت و الأرز و العدس و الشاي و عدد من المنظفات و المنتجات الأخرى.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *