شباب الوفد بأسيوط : انطلاق حملة “شفاء” بمركز منفلوط

شباب الوفد بأسيوط : انطلاق حملة “شفاء” بمركز منفلوط
اضراب

أسيوط – محمود المصرى:

أنطلقت حملة شفاء الطبية التي اعلن عنها حزب الوفد بأسيوط من قبل لتقديم الخدمات الطبية و الادوية للمواطنين الاكثر فقرا بدون اي مقابل مادي .

و أعلن شباب الوفد بأسيوط ان الحملة اختارت منفلوط لتكون المحطة الاولى للحملة حيث استفاد من خدمات الحملة حوالي 1100 مواطن من قرى : الجاولي – الشيخ والي – سكرة – الحواتكة – وهم من قرى مركز منفلوط و رافق الحملة فريق طبي متخصص متكامل ضم اطباء و صيادلة ، و أكد عقيل إسماعيل عقيل القيادي بشباب الوفد بأسيوط على نجاح الحملة في محطتها الاولى و تفاعل المواطنين معها و أشاد بدور القيادات الشعبية بالقرى و أطباء الوحدة الصحية بقرية سكرة و عمدة القرية و أشار الى مشاركة حوالي 40 متطوع في المحطة الاولى للحملة .

من جانبه أكد محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد بأسيوط على استمرار الحملة حتى تصل الى كل مراكز و قرى المحافظة مشيرا الى ان الحملة تقام هذا العام تحت رعاية ” الجمعية المصرية للعمل التطوعي ” و بمشاركة شباب حزب الوفد بأسيوط و إتحاد شباب البداري .
و قد التحق بالحملة في محطتها الاولى جمعية فجر الخير وجمعية تنمية المجتمع بقرية سكرة و اننا نجدد الدعوه لكل الجمعيات و المنظمات للمشاركة في الحملة والالتحاق بها لخدمة المواطنين في باقي مراكز و قرى المحافظة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *