جولة ميدانية مفاجأة لمحافظ المنيا على محطات الوقود مؤكدا على دور الرقابة التموينية

جولة ميدانية مفاجأة لمحافظ المنيا على محطات الوقود مؤكدا على دور الرقابة التموينية
جولة بنزين

المنيا – زينب محمد:

قام الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا بجولة مفاجئة على عدد من محطات الوقود بالطريق الصحراوي الشرقي لمتابعة مدى انضباط العمل ومستوى الرقابة التموينية و الكميات الواردة الى المحطات ومدى كفايتها لاحتياجات المواطنين.

واستمع عيسى إلى أصحاب المحطات والعاملين بها عن موقف ضخ كميات من بنزين (80-90) وكذلك موقف السولار وأسباب حدوث اختناقات لبعض الوقت والمشكلات التي تواجههم.

وقد استدعى المحافظ وكيل مديرية التموين ومسئولي التموين لعرض الملاحظات والمشكلات التي طرحها أصحاب المحطات خاصة القريبة من المحاجر لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها من خلال ربط رخص المحاجر على المحطات لتنظيم عملية التوزيع وضمان وصولها للمستحقين مشيرا إلى أنه جارى التنسيق مع وزارة التموين بشان توفير كميات من السولار خاصة بالمصانع والمحاجر بعيدا عن حصة المحافظة.

ومن جانب أخر تم صباح اليوم ضخ كميات من الوقود قدرها(817 طن سولار ) و( 88 طن بنزين 80)و (36 طن بنزين 90) و أكد المحافظ على ضرورة تفعيل الرقابة التموينية لمنع أية تجاوزات داخل محطات التعبئة ومنع الجراكن نهائيا كذلك التأكيد على سير الدورة المستندية الخاصة بكميات البنزين والسولار لضمان وصول الكميات دون التلاعب بها و التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتوقيع الغرامات وضبط السيارات التي تحاول نقل الكميات المدعمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *