شكوى ضد رئيس قناة النيل سبورت بسبب احداث بورسعيد

شكوى ضد رئيس قناة النيل سبورت بسبب احداث بورسعيد
قناة نايل سبورت بث مباشر

كتب – مصطفى دياب:

تقدم حسن توفيق أحمد موسى رئيس تحرير و مشرف المراسلين بقناة نايل سبورت بمذكرة ضد أحمد شكرى رئيس قناة النيل سبورت،لصلاح عبد المقصود وزير الإعلام بسبب تجاوزات من جانب رئيس قناة النيل.

وقال حسن توفيق فى مذكرته المُقدمة لوزير الإعلام، إلى أن رئيس قناة نايل سبورت تسبب فى تراجع القناة وتزيلها قائمة القنوات الرياضية رغم الأمكانيات المادية و البشرية.

وكتب حسن توفيق بعض الأمور التى دفعته إلى تقديم هذه المذكرة منها إلغاء رئيس القناة لأوردر تغطية حفل تابين بنادى الزمالك للكابتن يكن حسين و احمد السحرتى بحضور كوكبه من رموز النادى ونجوم الرياضة ووزير الرياضة الاستاذ العامرى فاروق.

وأضاف : “يوم 26 فبراير 2013 يوم النطق بالحكم فى أحداث مباراه المصرى و الأهلى الشهيره كان جميع روساء القنوات يستعدون من قبلها لكيفيه التغطية و حضورهم الاستوديو لمتابعة هذه المحاكمة التاريخية فلم يفعل ذلك بل الاكثر من ذلك لم يتم أرسال كاميرات لبورسعيد لتغطية الاجواء و التصوير مع أسر و أهالى شهداء الرياضة الذين قتلوا فى الاحداث و هم لاعبان من المصرى ولاعب من المريخ البورسعيدى”.

واختتم رئيس المراسلين مذكرته متسائلاً هل من المعقول ان يكون رئيس القناة على خلاف مع 90 % من العاملين بالقناة و يقوم بتحويلهم للتحقيق مهددا انه صديق رئيس الشؤن القانونيه و يتفاخر بجلوسه معه على المقهى وان يقوم بالسماح بحصول المقربين منه على أكثر من 10 الاف جنية دون عناء فى تغطية دوره الالعاب الاوليمبية مقابل 3000 للمغضوب عليهم اصحاب المجهود الحقيقى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *