“مصر الثورة” يدعو الرئاسه لاجتماع طاريء وجاد يشمل كافه القوي السياسيه قبل الانتخابات

“مصر الثورة” يدعو الرئاسه لاجتماع طاريء وجاد يشمل كافه القوي السياسيه قبل الانتخابات
imagesالمهندس محمود مهران

كتب – أميرة صلاح:

اصدر حزب “مصر الثورة” برئاسة المهندس محمود مهران بياناً صباح السبت ادان فيه موجات حرق مقرات بعض الاحزاب التي انتشرت في هذه الايام ، كما استنكر “مصر الثورة” اعتداء وحرق مجهولون مقر حزب غد الثورة ، ويهيب الحزب بابناء الشعب المصري الالتزام بسلميه التظاهرات والوقوف معاً ضد المخربين .

كما يدعو “مصر الثورة” الرئاسه لعمل اجتماع طاريء وجاد يشمل كافه القوي السياسيه بضمانات للخروج من هذه الازمه التي تشهدها مصر بشكل سريع وقبل الدخول في مرحله الانتخابات في ظل انتشار العصيان المدنى في بعض محافظات الجمهورية .

واكد “مصر الثورة” علي تضامنه الكامل مع كل مطالب المصريين في الشارع كما اعرب عن شعوره بمعاناه المواطنين وتضامنه مع كل مطالبهم المشروعه مشيراً الى انه سيظل يقف دائماً ضد الفقر والظلم والقهر .

ويناشد “مصر الثورة” الرئيس محمد مرسي ان يستجيب سريعا لمطالب المصريين والقوي السياسيه وان يتخذ موقفاً ايجابياً ليستشعرالمواطنون انه رئيساً لكل المصريين وليعبر بنا من هذه الازمه علي خير ولبناء مصر معاً.

كما جاء في البيان “لعل الرئيس يعلم ان سكوته حتى الان يضر بالبلاد وان مصر لكل المصريين ، وليست لفصيل واحد وان العناد لا يفيد بل هو ضد مصلحه الوطن وسينقلب ضده ان لم يتحرك سريعاً”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *