“إل جي” تكشف عن هاتفها الذكي الجديد المزود بشاشة كاملة عالية الدقة

“إل جي” تكشف عن هاتفها الذكي الجديد المزود بشاشة كاملة عالية الدقة
موبيل

وكالات:

كشفت مجموعة “إل جي” الإلكترونيكة الاثنين عن النسخة الاخيرة من هاتفها الرئيسي الذي زودته بشاشة عالية الدقة، في مسعى إلى التقدم على منافسيها الرئيسيين، من قبيل “سامسونغ”.

ومن المرتقب ان تطرح النسخة الاخيرة من مجموعة هواتف “أوبيتموس جي” التي أطلق عليها اسم “أوبتيموس جي برو” في الاسواق الاربعاء، وهي الهاتف الذكي الاول من صنع “إل جي” المزود بشاشة كاملة عالية الدقة.

وهذا الهاتف الخلوي الجديد يعمل بنظام “أندرويد”، ويبلغ طوله 15,2 سنتمترا وعرضه 7,6 سنتمترات. ويتوقع أن يسوق في اليابان وأميركا الشمالية في الربع الثاني من العام.

وقد قام كبار مصنعي الهواتف الذكية، مثل التايواني “إتش تي سي” والياباني “سوني”، بتقديم نماذج معززة بشاشات كاملة عالية الدقة تستخدم عادة في اجهزة التلفاز، بغية تعزيز مكاناتها في سوق الهواتف الذكية حيث تحتدم المنافسة.

ومن المتوقع ايضا أن تطلق مجموعة “سوني إلكترونيكس”، الاولى عالميا في مجال الهواتف الذكية والخلوية، هاتفا مزودا بشاشة كاملة عالية الدقة، في إطار مجموعة “غالاكسي”.

وكانت مجموعة “إل جي” الثانية عالميا في مجال الشاشات المسطحة والخامسة في مجال الهواتف الذكية قد واجهت خلال عدة سنوات مشاكل كثيرة في سوق الهواتف الذكية المتسارعة النمو، غير أنها تمكنت بفضل حملات ترويجية مكثفة من رفع مبيعات هواتفها الذكية بنسبة 56% في الربع الاخير من العام 2012. وقد بلغت مبيعاتها خلال تلك الفترة عددا قياسيا شمل 8,6 ملايين وحدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *