محافظ أسيوط يفتتح منفذين لبيع اللحوم السودانية بأسعار مخفضة

محافظ أسيوط يفتتح منفذين لبيع اللحوم السودانية بأسعار مخفضة
لحمه

أسيوط – محمود المصرى:

افتتح الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط منفذين لبيع اللحوم السودانية بحى غرب أسيوط بسعر 39 جنيه للكيلو بحضور مسئولى مديرية التموين والطب البيطرى بالمحافظة.

وقال المحافظ أن اللحوم السوادنية التى يتم تقديمها من خلال المنافذ تم ذبحها بمجازر ابو سمبل تحت اشراف اطباء بيطريين متخصصين قاموا بالتأكد من صلاحيتها وجودتها بعد اخضاعها للحجر والكشف البيطرى وقد تم اختيار منطقتى سيتى والاربعين لتقديم اللحوم باسعار مخفضة خدمة للمواطنين حيث الكثافة السكانية المرتفعة مضيفا ان هذه اللحوم تقدمها احدى شركات القطاع الخاص وهى تمثل احدى ثمرات التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لخدمة المواطنين.

واضاف المحافظ ان الهدف من فتح المنافذ هو تلبية احتياجات المواطنين الغير قادرين وهى التزام من الدولة نحو جموع المستهلكين فى مختلف المحافظات . مشيرا الى انه سيتم افتتاح عدة منافذ اخرى خلال الفترة القادمة لتغطية كافة مراكز المحافظة من اللحوم . حيث سيتم افتتاح 3 منافذ اخرى فى المدينة ومنفذ فى كل مركز من المراكز الاحدى عشر . منوها عن ان المحافظة تسعى خلال الفترة القادمة الى الانتهاء من عدد من المجازر الضخمة بالمحافظة التى ستجعل من اسيوط مركزا لذبح اللحوم على مستوى الصعيد.

وقال مدير الطب البيطرى انه تم تشكيل لجنة دائمة من الطب البيطري والصحة والتموين لإستلام اللحوم والدواجن والتأكد من سلامتها وصلاحيتها قبل طرحها للبيع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *