أحمد دومه بالإسكندرية: أين المدعين رايحين القدس شهداء بالملايين

أحمد دومه بالإسكندرية: أين المدعين رايحين القدس شهداء بالملايين
يوم الطالب العالمي 3

كتب- ياسمين حمودة:

أكد الناشط السياسي ” أحمد دومة” أن هناك تخاذل في هتاف “يا نجيب حقهم يا نموت زيهم” لأن هذا ليس وقت الموت ولكن وقت أن نأتي بحق هؤلاء الشهداء -كما قال-، ويقول  “أين من كانوا يهتفون (علي القدس رايحين شهداء بالملايين) أين هؤلاء المدعين”.

كما أضاف دومة “دائما في كل مجتمع تجد من يرضي أن يكون عبيد ويرضي بالذل والمهان ولكن الانسان أول ما يولد لابد أن يكون له كرامة قبل أي شئ”، وتابع “نحن مستمرون في النضال بالشوارع ومن يدعي علي بنات مصر بأنهم فاجرات فإن بناتنا أشرف بنات لان هؤلاء البنات هم من علمونا الثورة وعلموا أمثال الإخوان كيف يثوروا وهن الثورة الحقيقية.

وأكد على أن الطلاب هم من سيضعون لائحتهم بأنفسهم ويعلقونها علي باب جامعتهم ويقولون هذه هي لائحتنا التي ستحكمنا؛ واختتم دومة كلامة قائلا “الحقوق لا نطالب بها بل يتم انتزاعها “.

جاء هذا أثناء الاحتفالية التي أقامتها اسرة صوت الميدان بكلية الآداب جامعة الاسكندرية،احتفالا بيوم الطالب العالمي،والتي حضرها كل من الناشط السياسي أحمد دومة وخالد تليمة.

بدأ الاحتفال بفقرة فنية ساخرة من تقديم أسرة صوت الميدان تحدث فيها الطلاب عن القمع والقهر الذي يعانوه منذ عصر جمال عبد الناصر وبعد مرور 60 عام علي الطالب مازال يمنع من ممارسة حقوق السياسية ومازالت حكومة هشام قنديل تمارس نفس السياسة القديمة ضد الطالب حتي الآن وقبل الانتخابات ظهور لطلاب الإخوان وفرض السيطرة علي الجامعة من أجل الفوز الانتخابات .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *