حملة حمدين صباحى تشارك فى أحتفال العيد القومى لفنزويلا وصباحى يعتذر عن حضور الأحتفال

حملة حمدين صباحى تشارك فى أحتفال العيد القومى لفنزويلا وصباحى يعتذر عن حضور الأحتفال
2

 

 

كتبت – ايمان مصطفى

 

 

شارك مساء أمس فى الثامنة مساءا وفد من حملة حمدين صباحى مرشحا للرئاسة فى أحتفال العيد القومى لفنزويلا بالقاهرة ويرأس الوفد السفير شريف ريحان القيادى بالحملة بالإضافة الى الأستاذ منير الفيشاوى و الأستاذة لبنى منيب , ونظرا لأرتباط محدد مسبقا لحمدين صباحى بحضور مؤتمر أطباء الدلتا المقام بنقابة الأطباء بمدينة طنطا  فلقد أعتذر عن حضور الأحتفال فيما أرسل خطاب الى الرئيس الفنزويلى هوجو شافيز يطمئن فيه على صحته ويتمنى له أكتمال الشفاء ليعود لممارسة مهامه و أستكمال مجهوداته فى بناء فنزويلا .  و جاء نص الخطاب كالاتى:

السيد الرئيس هوجو شافيز

أسعدتنا أخبار تعافيكم، حيث تابعنا تطور حالتكم الصحية بعناية وقلق. ونتمنى أن يكتمل شفاؤكم على أحسن وجه، لتتمكنوا من متابعة مجهوداتكم الرامية إلى بناء دولتكم وتقدمها كدولة حرة، مستقلة، تضع المصالح القومية ومصالح الشعب فوق كل أعتبار .

و أنا وحزبى نتابع ما حققتموه فى فنزويلا، طامحين مشاركتكم الطريق نحو عالم أفضل بلا ظلم، ولا عنصرية؛ عالم يُعتبر فيه ضمان العدالة والحقوق الأساسية ضرورة لا بديل عنها  .

نود مرة أخرى الإعراب عن سعادتنا بتحسنكم، ونتمنى لكم وافر الصحة والعافية.

 

من المعروف ان حمدين صباحى قد التقى منذ شهرين بوفد سفراء ثمانى دول من  أمريكا اللأتينية و كان من بينهم السفير الفنزويلى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *