محافظ المنيا يعلن عن جولات ميدانية يومية مفاجئة لتقييم مستوى الأداء بقطاعى الصحة والتعليم

محافظ المنيا يعلن عن جولات ميدانية يومية مفاجئة لتقييم مستوى الأداء بقطاعى الصحة والتعليم
جولة2

المنيا- زينب محمد:

خلال الجولة الميدانية المفاجئة لمحافظ المنيا بقريتي دماريس وتلة بمركز المنيا للوقوف على مستوى الأداء خاصة فى قطاعي الصحة والتعليم.

أكد الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا أن الفترة المقبلة ستشهد أسلوب عمل جديد يعتمد على الجولات الميدانية اليومية المفاجئة بكافة القرى والمراكز بالمحافظة لتقييم مستوى الأداء على أرض الواقع والتعرف على كافة مشكلات المواطنين على أرض الواقع خاصة بعدما تم أعطاء الفرصة كاملة للقيادات التنفيذية خلال الفترة الماضية  لإعادة ترتيب الأوراق وتلبية احتياجات المواطنين.

قال المحافظ انه فى حالة رصد أية سلبيات سيتم إعادة زيارة كافة مواقع العمل التي تم رصد سلبيات بها للتيقن من حل المشكلات وحسن سير العمل وأتباع التعليمات التي تم إصدارها للقيادات التنفيذية المختصة وأشار إلى أنه سيتم العمل بمبدأ الثواب والعقاب مع كل مسئول طبقا لدرجة انجازه.

وقد بدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة دماريس الابتدائية المشتركة وقام المحافظ بالتأكد من انضباط سير العملية التعليمية ومستوى الأداء ودورات المياه وممارسة الأنشطة.

وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برفع أية حالات تعدى على أراض املاك الدولة فى المنطقة المحيطة بالمدرسة فورا خاصة فى حالة إعاقة سير العملية التعليمية بانتظام.

عقب ذلك تفقد وحدات طب الاسرة بقريتى دماريس وتلة بمركز المنيا وقامت أجهزة المتابعة بمراجعة كشوف النوبتجيات وأسماء الأطباء والعاملين الحاضرين والمتغيبين أثناء فترة العمل والتأكد من مدى تجهيز الوحدة الصحية.

وأكد المحافظ أن هناك متابعة لكافة المستشفيات العامة  والمركزية، والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع عن مدى توافر الإمكانيات و الخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم وعبر المحافظ فى نهاية الجولة عن رضاه بمستوى الأداء داخل مواقع العمل التى تم تفقدها بقريتي دماريس وتلة وطالب بضرورة استمرار العمل بذات المستوى لتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *