وادى دجلة يتخلص من المركز الأخير بالدورى على حساب الجونة

وادى دجلة يتخلص من المركز الأخير بالدورى على حساب الجونة
وادى دجلة

ا ف ب:

حقق وادي دجلة فوزا دراماتيكيا على مضيفه الجونة 3-2 اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدوري المصري لكرة القدم.

وهو الفوز الأول لوادي دجلة فتخلص من المركز الاخير وارتقى الى المركز السابع، بينما توقف رصيد الجونة عند نقطتين وتراجع الى المركز الثامن الاخير.

وتقدم الجونة عبر محمد عاشور الأدهم في الدقيقة 32، وادرك السوري عبد الفتاح الأغا التعادل لوادي دجلة في الدقيقة 45 من ركلة جزاء في (45)، ثم منح اللاعب نفسه التقدم لفريقه مطلع الشوط الثاني (48)، وادرك معتز محروس التعادل للجونة (62 من ركلة جزاء)، قبل ان يخطف عمرو مرعي هدف الفوز لوادي دجلة في الدقيقة 88.

وجاءت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين منذ البداية وتبادلا خلالها السيطرة والتسجيل ما يضعها كأفضل مباراة فنيا منذ انطلاق المسابقة.

وشهدت المباراة طرد مدافع الجونة مصطفى فؤاد في الدقيقة 45.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الثانية، تعادل اتحاد الشرطة مع ضيفه طلائع الجيش 1-1.

وتقدم الضيوف بهدف عادل بلال في الدقيقة 18، وأدرك خالد قمر التعادل للشرطة في الدقيقة 28.

ورفع اتحاد الشرطة رصيد الى اربع نقاط وله مباراه مؤجلة مع الاسماعيلي من المرحلة الثالثة ستقام السبت القادم، وحصد الجيش أول نقطة له هذا الموسم وبقي في المركز الاخير.

وتختتم المرحلة الرابعة بعد غد الخميس بلقاءي انبي مع سموحه (المجموعة الاولى)، وبتروجيت مع الزمالك (الثانية).

من جهة أخرى، اقترب مصر المقاصة صاحب المركز الثامن الاخير في المجموعة الاولى من التعاقد مع التوأم حسام وابراهيم حسن لتولي مهمة تدريب الفريق الاول بعد النتائج السيئة التي حققها حتى الان اثر رحيل الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى وطارق مصطفى.

وفكر مجلس ادارة مصر المقاصة في أكثر من مدير فني ابرزهم محمد صلاح لاعب الزمالك السابق، لكن يبدو ان اختياره سيقع على التوأم ابراهيم وحسام.

ولم يحقق مصر المقاصة اي فوز في الدوري في 3 مباريات حتى الان حيث يملك نقطة واحدة من تعادل وخسارتين اخرها امس الاثنين امام ضيفه غزل المحلة صفر-2.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *