القسطاوي :مرسى بالفعل مبارك وعاد مصر لنظام الوساطة

القسطاوي :مرسى بالفعل مبارك وعاد مصر لنظام الوساطة
القسطاوي

كتب – ياسمين حمودة:

أكد ايهاب القسطاوى منسق حركة شباب من أجل التغيير بالإسكندرية أن عدد العاطلون عن العمل فى مصر قد بلغ ثلاثة ملايين ومائة وثلاثة وثمانون الف عاطل فى العام من 2012 طبقا لمؤاشرات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء ، بنسبة قد تصل الى 14% من قيمة القوى العاملة بمصر.

ويأتى تعين نجل رئيس الجمهورية بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية الامر الذى يعيدنا الى الوراء حيث الوساطة والمحسوبية.

وأضاف القسطاوى أن ما يحدث الان من تعينات للاخوان وزويهم يعيدوا الى الاذهان نظام المخلوع مبارك ولكن بصورة أكثر فجاجة.
وتسال القسطاوى( هل خرج المصريون من حفرة ليقع الشعب فى بئر لا نهاية له ) من أعادة مساوى النظام السابق.

أشار القسطاوى أن الفقراء يزيدون فقرا وحرمانا والظلم كما هو والمحسوبية تزداد ومعادلات الوساطة والرشوة فى ارتفاعا مستمرا والفساد اصبح مقترنا بزيادة مطردة فى معدل الجريمة متسأل ” أين الثورة التي أستشهد من أجلها الشباب”.

كما أكد أيضا علي أن جماعة الاخوان المسلمين يندرجون تحت وصف أحقر تصنيفات الرأسمالية إستغلالا وان هذه الجماعة لا تنحاز سوى لطبقاتهم فقط وجميع اهدافهم ومخططهم تنصب ضد مصالح العمال والفلاحين.

وأضاف القسطاوى أن العمال الشرفاء لا يرضخوا للإرادة جماعة الاخوان المسلمين فهم وقود الثورة وزخمها وان عمال وفلاحين مصر أضافوا زخما ثوريا لثورة 25 يناير واسقطوا الاستبداد من أجل ان يحصلوا على حريتهم وحقوقهم المسلوبة مطالبا بإقرار قانون الحريات النقابية الذى اصبح مطالبا هام لهذه المرحلة.

التعليقات

  1. والله العظيم انتى احسن واحد بتعجبينى فى كتابتك فى جريدة المدار والله العظيم يا بنتى انتى من حقك تظهرى مذيعة فى قناة وربنا حيدهالك انشاء الله بس بالصبر علشان انتى متفوقة على نفسك واتمنة لكى كل التوفيق والنجاح يارب انتى انسانة محترمة ومودبة ونجاحة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *