بيان من رئاسة الجمهورية

بيان من رئاسة الجمهورية
179241_617214738295608_2013439217_n

كتب – محمد جابر إمام: 

أكد المتحدث الرسمي بأسم رئاسة الجمهورية،  علي الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن ما أثير حول إعفاء السيد الدكتور، خالد علم الدين، من منصبه كمستشار لرئيس الجمهورية لشئون البيئة، تم يوم الأحد الموافق 17فبراير 2013 م .

وأشار ان مؤسسة  الرئاسة تذكر الجميع، بأن جميع السادة المستشارين بها ، يحتفظون بحقهم في الاستقالة من منصبهم، وفقاً لتقديرهم الشخصي للمصلحة الوطنية، “وهذا ما قد حدث ذلك بالفعل من قبل بعض السادة المستشارين السابقين، و كان موضع احترام الرئاسة في كل مرة”، و في المقابل : فإن إعفاء أيٍ من السادة المستشارين، كذلك هو قرار تتخذه مؤسسة الرئاسة بحسب تقديرها للمصلحة الوطنية، و ليس مرتبطا بشكل مباشر بأي تحقيقات أو اتهامات تنأى مؤسسة الرئاسة عن الخوض فيها.

وفي السياق ذاته فان مؤسسة الرئاسة تنوه الي أن قرار إعفاء السيد المستشار د/ خالد علم الدين جاء بناءً على ما توافر لديها من معلومات، رأت معها استحالة استمراره في أداء دوره حفاظاً على المكانة التي تتمتع بها مؤسسة الرئاسة.

 كما تؤكد رئاسة الجمهورية أن قرار إعفاء السيد المستشار د/ خالد علم الدين يتعلق بشخصه ، ولا علاقة له من قريب أو بعيد بانتمائه الحزبي .

وأخيرا فإن مؤسسة الرئاسة تؤكد احترامها وتقديرها لكافة الأحزاب وما تقوم به من أدوار في إثراء الحياة السياسية المصرية وفي القلب منها حزب النور الذي يمثل فصيلاً وطنياً له حضوره السياسي الفعال .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *