عمرو حمزاوي يحتفل بيوم الطالب العالمي بجامعة الإسكندرية

عمرو حمزاوي يحتفل بيوم الطالب العالمي بجامعة الإسكندرية
276912_342547182529708_850196468_n

كتب – محمد جابر إمام: 

دعا طلاب صوت الميدان بجامعة الاسكندرية، الي احتفالية خاصة بيوم الطالب العالمي، الذي مر علية اكثر من ” 65 سنه ” على هذا اليوم “الطالب العالمى”.
وأشارت الدعوة الي ان الطالب عنصر فعال فى مجتمعه، فالطالب يستطيع رسم اليات الحياة الاجتماعية، والثقافية، والحيايتة،فمنهم من يكون مهندس، ومدرس، وموظف، وعالم، وباحث، ومخترع، وكاتب، وسياسي، ودائما ما يخرج ضد الظلم والفساد وبيطالب بحقه وحق مجتمعه، وظهر الطلاب المصريين بمظهر يعكس الاخلاص والوطنية .

ونوهت الدعوة الي حضور، الدكتور عمرو حمزاوي، الباحث السياسى بجامعة كارينحي، ومصطفي شوقي، عضو ائتلاف شباب الثورة وعضو الامانة العامة بحزب التحالف الشعبى، وايضا الناشط السياسي ” خالد تليمة ” عضو مجلس امناء التيار الشعبى، وسيشاركنا الاحتفالية، أحمد دومة، الناشط السياسى والكاتب الصحفى المثير للجدل .
وسيضم الحفل مجموعة من الاسكتشات الفنية والغنائية، حيث يحضر محمد محسن المطرب الذي حصل علي لقب اخسن مغني في مصر، حسب استطلاع جريدة الاهرام لعام 2012 .

سيعقد الحفل بساحة كلية الاداب الخارجية، بجوار مركز المكفوفين،في تمام الساعة 12 ظهرا ليوم الاربعاء الموافق 20/2/2013.

واعلن طلاب صوت الميدان من خلال دعوتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” انهم سوف يعلنوا في نهاية الحفل عن موقفهم نحو انتخابات اتحاد الطلاب القادمة، وما سيحدث من تصعيد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *