بالصور والمستندات:نكشف حقيقة زواج “ياسر علي” المتحدث الرسمي للرئاسة من صحفية

بالصور والمستندات:نكشف حقيقة زواج “ياسر علي” المتحدث الرسمي للرئاسة من صحفية
RIWK2

كتب – أميرة صلاح:

ناقش برنامج القاهرة اليوم، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، قضية زواج الصحفية بجريدة اليوم السابع، عبير عبد المجيد، وما أثير مؤخرا بوسائل الإعلام، عن زوجها من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، الدكتور ياسر على، وتناولت حلقة البرنامج أطراف القضية، للتعرف على حقيقة الواقعة.

قالت الصحفية عبير عبدال مجيد، خلال مداخلتها مع الإعلامى عمرو أديب: إن الدعوة القضائية المقامة أمس الاثنين، أبلغ رد على تأكيدى من زواجى بالدكتور ياسر على، وأؤكد أننى احترم الدكتور ياسر، ولم أتخيل مطلقا أننى أقف أمام الدكتور ياسر، وكنت أريد منه فقط أوراقى المتمثلة فى “قسيمة زواجى وطلاقى”، ولا أريد منه أى شىء آخر، ولدى أدلة قوية لإثبات واقعة زواجى من د. ياسر على سأعلن عنها فيما بعد.

وأضافت الدعوى أن المدعى عليه ياسر علي رفض تسليم الزوجة وثبقة الزواج بحجة أن منصبه كمتحدث للرئاسة يحول دون ذلك، واستشهد المحامي الدكتور سمير صبري بالرسائل المتبادلة بين ياسر علي وعبير عبد الرحمن والبلغ غددها 48 رسالة، علاوة على شهود الواقعة والمحيطين.

وأكدت عبير أنها لديها أدلة قوية تثبت واقعة زواجها من ياسر علي، قائلة إنها ستعلن قريبا وفيما بعد بهذه الأدلة الدامغة، وأنه لن تترك حقها في هذه القضية إلى النهاية.

وأضاف صبري أن هناك مستندات قاطعة تثبت زواج ياسر علي بعبير عبد المجيد، وأنه سيعرضها في الوقت المناسب وسيكون قريبا خلال سياق القضية، مشيرا إلى أن القضية ستنتهي لصالح موكلته بشكل مؤكد بسبب هذه الأدلة.

وأضاف أن ما يحدث هو استمرار لمسلسل من الادعاءات والكذب ضد الرئاسة والدليل علي ذلك هو أن القضية ذهبت للصحافة قبل القضاء وأن الصحفية رفعت الدعوى بعد تقدمهم ببلاغ للنائب العام.

وأضاف صبرى، أن “عبير” وكلته، لإقامة جنحة بلاغ كاذب وسب وقذف ضد المتحدث الرسمي للرئاسة، لما بدر منه اتجاهها.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *