إصابة 3 سيدات فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالمنيا

إصابة 3 سيدات فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالمنيا
مشاجرة

المنيا – زينب محمد:

أصيب اليوم 3 سيدات بطلق نارى فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى الغرابية والشهاينة بقرية منبال مركز مطاى بسبب خلافات الجيرة.

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة مطاى يفيد نشوب مشادة كلامية بين عائلتى الغرابية والشهاينه بقرية منبال وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة.

وأسفرت الواقعة عن إصابة كلا من ياسمين محمد خليل 67 سنة ربة منزل بطلق نارى بالساعد الأيسر ومنى ظريف زكى 43 سنة ربة منزل مصابة برش خرطوش بالقدم والفخذ والساعد الأيسر من عائلة (الغرابية) كما أصيبت فايزة مرزوق عبد الرازق 43 سنة ربة منزل ومقيمة بمنبال تصادف مرورها بمكان الواقعة بطلق نارى بالذراع اليسرى.

وبإنتقال الأجهزة الأمنية وسؤال المصابون اتهمو كلا من أحمد صفوت خلف وشهرته “أحمد صافى” 27 سنة فلاح ومحسن صميدة سيد صميدة 23 سنة عاطل من عائلة الشهاينة بالتعدى عليهم محدثين ما بهم من إصابات وتم نقل المصابين لمستشفى مطاى العام.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 697 وتولت النيابة العامة التحقيقات والتى كلفت إدارة المباحث بسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم بالواقعة وتم نشر قوات أمنية لمنع تجدد المشاجرات ما بين العائلتين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *