إتحاد شباب الثورة بأسيوط يعلن تضامنه مع أوائل حقوق أسيوط وحقهم في التعين بمجلس الدولة وغيره من الهيئات القضائية

إتحاد شباب الثورة بأسيوط يعلن تضامنه مع أوائل حقوق أسيوط وحقهم في التعين بمجلس الدولة وغيره من الهيئات القضائية
اتحاد شباب الثورة 3

أسيوط- محمود المصرى

أصدر إتحاد شباب الثورة بأسيوط بيانا رسميا أعلن فيه تضامنه الكامل مع أوائل كلية الحقوق بجامعة أسيوط وهم : محمد رفعت عبدالحليم (الاول على دفعة 2011) – محمد ابراهيم محفوظ (الرابع على دفعة 2011) – محمد كمال حسانين (الخامس على دفعة 2011) وغيرهم من الاوائل بباقي الجامعات المصرية و المتفوقين بكليات الحقوق و الذين استبعدوا من التعيين بمجلس الدولة المصري بدفعة 2011 .

وأكد إسلام خشبة أن مثل تلك الممارسات المستبدة والتي ترسخ فكرة التوريث في كل اجهزة الدولة ومؤسساتها تغتال احلام الشباب ولاسيما الشباب المتفوق مثل أوائل حقوق اسيوط والذي تم استبعادهم من التعيين بدون سبب حقيقي يذكر!

وأن ماحدث بمثابة فضيحة سياسية وكأن الثورة لم تقم في مصر، وطالب اتحاد شباب الثورة زير العدل بفتح تحقيق شامل عن مخالفات الوساطة و المحسوبية في تعيين دفعة 2011 بمجلس الدولة و استبعاد الاوائل ! والبدء في عملية تطهير القضاء و تحديد معايير عامة واضحة للتعين في القضاء ، اننا نشعر بحق اننا مازلنا في دولة الحزب الوطني ! دولة الفساد و المحسوبية ! دولة الظلم و الفجر ! دولة يغتال فيها دوما حلم الشباب المتفوق ! كيف نطالب بعدها الشباب بحب الوطن وكيف نغرس فيه معاني الانتماء !؟ و النظام يغتال كل احلامه و طموحاته !

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *