رئيس مصر الثورة : 3 ارغفة لا تكفى الطفل الصغير، وانفراد الاخوان سيفشل المشروع

رئيس مصر الثورة : 3 ارغفة لا تكفى الطفل الصغير، وانفراد الاخوان سيفشل المشروع
محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة

كتب ـ سمر عز :  

 أعرب رئيس حزب مصر الثورة المهندس محمود مهران عن قلة عدد أرغفة الخبز التي سيتم صرفها من خلال البطاقه الذكية قائلا بأن عدد ثلاثة أرغفة خبز باليوم لا تكفي الطفل الصغير،  وأوضح  أن إنفراد  فصيل واحد دون غيرها بهذا المشروع سيؤدي الي فشل المشروع ، وتابع: “لابد أن يتولي هذا المشروع  المخابز دون غيرها،  بحيث يقوم بصرف عدد أرغفة الخبز علي أفراد الشعب مقابل أجر رمزي شهري يقل عن ال6 جنيهات، وذلك المبلغ من أجل توفير رواتب العاملين بتلك المشروع .

وفي السياق ذاته أوضح عبد العال درويش رئيس شعبة المخابز بالاسكندرية بأن عدد 3 أرغفة خبز باليوم لا تكفي الطفل الصغير، وتسائل: “لو كنت جالسا بمنزلي وجاء لزيارتي أحد الاشخاص، هل أطلب منه المجئ بعدد أرغفة الخبز التي تم صرفها له؟”.

وأوضح بانه كصاحب مخبز من الممكن أن يقوم بزيادة عدد أرغفة الخبز عن ثلاثة أرغفة باليوم .

 وأشار إلي حزنه البالغ بسبب تجاهل وزارة التموين لشعبة المخابز التي تمثل صناعة رغيف الخبز، وتابع الحديث قائلا: “بأنه كرئيس لشعبة المخابز بالاسكندرية يمثل جميع  أصحاب المخابز بالاسكندرية بجميع المحافظات والقري، فالوزير السابق والحالي لم يعد من إختصاصاته شعبة المخابز .

كما طالب بتحديد التكلفه الفعلية علي أرض الواقع بحيث  يتم عجن كمية 100 كيلو او اكثر من الدقيق  ثم يتم تقطيعهم حسب الاوزان والمواصفات المطلوبة قانونيا، ونعلم كم تكلفته؟ ثم يتم البيع” .

وضاف: “حزب الحرية والعدالة ملوش دعوة بالمخابز، والمخابز خط أحمر” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *