أمن المنيا يكثف جهوده للقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه

أمن المنيا يكثف جهوده للقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه
سرقه

المنيا – زينب محمد:

تمكنت القوات الأمنية بالمنيا من القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه، وذلك أثناء قيامه بمحاولة سرقة مبلغ 90 ألف من سائق تاكسى.

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا من مستشفى المنيا العام يفيد بوصول “سيد . م . ح” 32 سنة، ومصابًا بطلق خرطوش بالكتف الأيسر من الخلف، وتوفى متأثرًا بإصابته.

وبإنتقال الأجهزة الأمنية وسؤال شقيق المتوفى قرر أنه أثناء سيره وشقيقه المجني عليه بالسيارة التاكسى رقم ( ن ر أ 9465 مصر ) ملك وقيادة الأخير بشارع المواقف بطريق مصر/أسوان الزراعى بدائرة القسم، وترددهما على بعض معارض السيارات لشراء سيارة جديدة وبحوزتهما مبلغ مالى قدره 90 ألف جنيه فوجئا بثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون دراجة بخارية محاولين استيقافهما لسرقة ما بحوزتهما من أموال، وأثناء مقاومتهما لهم أطلق أحدهم عيار نارى من فرد خرطوش، كان بحوزته صوب شقيقه محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

و بتقنين الإجراءات توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من “محمد . م . أ ” 19 سنة و سبق اتهامه فى 4 قضايا “مخدرات ، سرقة متنوعة ، نشل ” ,”محمود . م . م” 23 سنة سبق اتهامه فى 3 قضايا ( خطف ، آداب عامة ، سلاح ) .
وقد نجحت قوات الأمن من ضبط المتهم الأول وبحوزته السلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وآخر “رضا “.

وتحرر عن الواقعه المحضر رقم وتولت النيابة العامة التحقيقات وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعه وسرعة ضبط المتهمان الهاربان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *