أفراد وأمناء قسم شرطة المنشية يغلقون القسم احتجاجاً علي إصابة زملائهم بطلقات “الخرطوش”

أفراد وأمناء  قسم شرطة المنشية يغلقون القسم احتجاجاً علي إصابة زملائهم بطلقات “الخرطوش”
قسم المنشيه

كتب – مصطفى رجب:

نظم اليوم عدد من افراد وامناء مباحث قسم شرطة المنشية، وقفة احتجاجية امام القسم، اعتراضاً علي اصابة ثلاثه من زملائهم بطلق ناري اثناء فض مشاجرة بين البائعة الجائلين اما سنترال قسم المنشية.

واجمع افراد الشرطة علي غلق القسم في موجة غضب وسخط لعدم اهتمام المسؤلين بوزارة الداخلية بالافراد والامناء، معبرين عن اسيائهم الشديد لعدم تسليهم بمعداد وعدم تفعيل قانون لحمايتهم من البلطجية اثناء القاء القبض عليهم.

وطالب الامناء بتدخل وزير الداخلية لحمايتهم وتحديث الاسلحة الميري التي يستخدم في المأموريات والتي تم تصنيعها عام 1957 وتعتبر منتهية الصلاحية، وعدم تسليحنا بمعدات حديثة لمقاومة البلطجة والبلطجية.

واشاروا ان قد جاء بلاغ الي قسم الشرطة امس الاول، يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الباعة الجائلين بمحيط سنترال المنشية، واثناء توجة ضابط القسم بصحبة كل من وليد زكريا امين شرطة، مصاب بالعين اليسري، وجمال مصطفي، امين شرطة، مصاب بكسر بالقدم اليسري، وابراهيم شعبان مصاب بطلقات خرطوش بانحاء الجسم، وتم نقلهم الي مستشفي الشرطة لتلقي العلاج اللازم.

وفي نفس السياق قال مدحت المرسي، محام، اثناء توجهه الي قسم الشرطة لسؤاله عن المحضر الذي قام بتحريره فوجئ بقيام الافراد بغلق القسم اعتراضاً علي سقوط العشرات والمصابين من الافراد والامناء اثناء المظاهرات والتعدي عليهم من قبل البلطجية.

واعترض المرسي علي غلق القسم امام المواطنين مبررا ذلك لانه يزيد من حالة الانفلات الامني في الشارع ويجعل المواطنين اللجوء الي العنف والقوة لاسترداد حقوقهم طالما ان القسم والدولة غائبي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *